part15

92 14 37
                                    

بلا كلمات زايده 🗿💔

استمتعوا بالقصه❤️💋

|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|

(وقالت الينيا ما هي الوصيتان الذي تركها ولما لم يخبرني انهو كان مريض !؟)

مارت: الوصيه الاوله لك والوصيه الثانيه الانسه اوليفيا وايضا لم يخبرك بمرضه لأنه لم يكن يريد أن يحزنك
والقدر اوصله أن يموت بحادث

الينيا: سحقاا لو كان يخبرني لكان افضل السن ابنته اوهه المهم ماهي الوصيتان وأقرأهما الان وبسرعه
(ووضعت الهاتف على الطاوله حتى تركز مما تركه لها أبيها)

(وردف مارت)

مارت: حسنا الوصيه الاوله لك وهي أنه قد ترك لك كل شركاته الذي عددها ثلاث شركات وفندقين وارضين وايضا ترك لك بعض من كلماته وهي يا ابنتي العزيزه الينيا انا اسفه لم اخبرك بمرضي لم ارد أن احزنك عزيزتي تركت لك شركاتي وكل شيء وايضا تركت لأختك اوليفيا عزيزتي أرجوا أن تعتني لاوليفيا وان لا تتخاصما طول حياتكما وان تكونان أختان حميمتان وتساعدان بعضكما صح أن اوليفيا صعبه المزاج مثل نوبه غضبها لكن هي فتاة تحملت الكثير والكثير من الالم مثل موت أهلها وهي لاتزال مبتسمه وقويه رغم آلامها التي داخلها وابتسامتها الدائمه ولطفها فراعي مشاعرها عزيزتي انني احبك لكن سوف الحق بامك عزيزتي احبك السيد اليكس كريستو)

( وفي هذه الأثناء كانت الينيا تبكي بشده فعانقها ريندو وقال لاتبكي اهداي)

مارت: آنستي هل اقرا وصيه الانسه اوليفيا ؟.

الينيا: نعم اقراها؟

مارت : حسنا لنبدأ مرحبا عزيزتي اوليفيا أردت أن اخبرك أنه بعد أن توفي السيد ارثر والتون والذي هو ابيك نعم عندما مات هو والانسه مانديلا أوصى بشركاته لي لانك كنتي صغيره المهم أن شركات ابيك تبلغ ثلاث شركات وثلاث فنادق وارض واحده وانا اقدم بعض المال لك عزيزتي لانك ابنتي الثانيه وانا احبك للابد واحب اختك الينيا أيضا اعتني بها مثل ما سوف تعتني بك اوليفيا انك فتاة متهوره وفتاه لطيفه وتبتسمين رغم آلامك تحاولين كبحا حتى لا تضهرين ضعفك وعندما تبقين وحدك تبداين بتذكر آلامك تحاولين كبحا نفسك حتى لا تبكي بشده نعم انتي هي اوليفيا لكن انتي كنز لا يعوض انك فتاة مشاغبه ولديك تصرفات صبيانيه لانك تبقين ابنه صديقي العزيز واحبك لذا ربما اموت لذا أنا آسف على هذا وداعا السيد اليكس كريستو)

الينيا: حسنا لن ابكي لكن لم اتوقع ان اوليفيا كانت تعاني المهم حسنا مارت اسمع غدا اريد أن ترسل النقود وايضا لا تنسى أن تهتم بشركاتنا وفنادقنا افهمت ساترك كل شيء عليك اثق بك أما عن الأراضي فالاول حوله إلى مطعم فخم جدا والثاني حوله إلى قصر أما ارض اوليفيا فلا اعلم أخبرها أن

فتاتان في بونتين//Tow Girls in Pontine// حيث تعيش القصص. اكتشف الآن