________________
- JENNIE
اليوم أجازة بالفعل ، أريد أن أذهب ألى ملاهي مع ليسا ، أريد أن أخرجها خارج حالتها النفسية هذه ، أراهن أنها للآن تبكي على المدعو تايهيونغ .
وقفت افتح خزانة الملابس خاصتي ، أختار بنطال جينز باللون الأزرق الغامق ، و كِنزة باللون الأبيض ، زيي بسيط للغاية ، ثم قمت بربط شعري ذيل حصان .
فتحت هاتفي أبحث عن رقمها ، هو الوحيد الموجود بالإضافة إلى رقم جونغكوك ، ضغطت على أسمها لأتصل بها .
"مرحبًا !"
نبست ليسا عبر الهاتف بصوتٍ أقل حيوية من ذي قبل ."مرحبًا ، ليسا أرتدي ملابسكِ حالاً و تعالي لمنزلي ، سنذهب للملاهي سويًا ."
نبست آمرها ، أستطعت أن استمع لصوت تذمراتها ."جيني أرجوكِ لا أريد الخروج أنا أش- "
قاطعت حديثها بحدة أقول:
"لا مجال للرفض ! لن أتركك لخيالاتكِ مع ذلك السافل "
كنتُ قاسية بعض الشيء و لكن لا يهم .تنهدت ليسا مستسلمه لرغبتي ، ابتسمت قبل أن أغلق الهاتف ، ذاهبةً نحو المطبخ .
فتحت أحد درفات ، تبحث عن القهوة بينما تغلي الماء ، أخرجت كوبًا من الماء تضع بها لقهوة ثم المياه الساخنه .
أخذت كوب قهوتها بينما تجلس بأحد الكراسي منتظرة ليسا أن تأتي .
-
مرّت نصف ساعة حتى وصلت ليسا أخيرًا منزل جيني .
خرجت جيني من منزلها تدخل سيارة ليسا .
"سنذهب ألى ملاهي ديزني ثم الى منتزه الزهور و أخيرًا إلى كافيه وددت كثيرًا الذهاب إليه."
تحدثت جيني و هي تقرأ ما كتبته بمذكرات هاتفها الألكترونية ، لتبتسم ليسا بوسع تنظر لها .
أنت تقرأ
SYMPHONY
Romanceلا أعلمُ لمَ أتيتَ الآن ؟ لقدْ تُركت لسنوَاتٍ كثِيرة ، فلمَ و الآن قدْ ظهَرت ؟! أي معجِزةٍ هذه ؟! _ _ _ _ _ _ _ _ _ 𝗦𝗧𝗔𝗥𝗧 : 𝟮𝟮/𝟳/𝟮𝟬𝟮𝟰 𝗘𝗡𝗗 :