🌟شاركُوا الروايَة مع أشخاصكُم المفضلِين عشان تنتشر أكثر 🌟
_______
"يجب علينا أن يُعاد فتح قضية زوجكِ جيني ."
تحدث نامجون بجدية لتعقد حيني حاجبيها ناظرة له ."ماذا عن المعلومات التِي وجدناها ؟"
سالت ليسا بفضول ."في الحقيقة ، اتصلت بـ - يونغي - تتذكرونه صحيح ؟"
"أجل ، ذلك الطالب للمنعزِل ."
أجابته ليسا برويّة ."أجل هذا ، أردتُ منه معرفة كل شيء عن الفتَى المدعُو جون ، لكنه أخبرني أنه لا معلومه مثل التي أخبرتموني عنها موجودة ، تم حءفها بالكامل ."
شهقت الفتاتان برعبٍ شديد ، و اللعنة همَ متأكدين تمامًا ممّا قرأوه في الصباح ، هذا ما دفعهم أصلًا للذهاب لنامجون .
" لا تقلقا ، سنراقبُه و نعلم كل شيءٍ عنه ."
"حسنًا"
تنهدت ليسا ."جيني."
نبس نامجون يناظر جيني ، التي رفعت رأسها تبادله نظراتهِ ."ماذا هناك ؟"
"أجعلي معلوماتكِ هذه القترة سرية ، لا تشاركيها مع أحد سوَانا ، و معكِ ليسا كذلك ، لا تخبرِي أي أحد مهما كان ! و كذلك الكلام لكِ ليسا ، أنا سأفتح قضية زوجكِ مره أخرى ، و سنجده بالتأكيد ."
أومأ كلاهما قبل أن يقفا ليخرجا من قسمِ الشرطَة .
"أشعرُ بالتوتر بحق ، لمَ و اللعنة فجأة ظهر !"
تحدثت جيني و هي تضع سترتهل على سريرها ، تنظر لـ ليسا ."ألم تكوني تتمني دومًا أن يكون على قيدِ الحياة ؟"
سألتها ليسا بهدوء بينما تجلس قربها ."بلى ليسا لكن .."
صمتت قليلاً ، تضع يدها على رأسها ، محتجزةٍ شفتيها السُفلية بين أسنانها .لتقترب ليسا محتضنةٍ إياها ،
" لا بأس جيني ، كل شيءٍ سيكون على ما يُرام"
همست ليسا لها بهذه الكلامات داخل إذنها علّها تطمئنها قليلاً .إقتربت جيني تبادلها العناق بينما تشهقُ بقوة و هي تبكي ، تخيلها أن شخصٍ كان متوفِي لسنين طويلة ثم في يومٍ و ليلة يشكّون أنه ما زال حي مؤلمة لخافقها جدًا .
"هيّا جيندوكِي إهدئي"
عبست ليسا بلطفٍ و هي تمسح على شعر جيني بخفّـة .
أنت تقرأ
SYMPHONY
عاطفيةلا أعلمُ لمَ أتيتَ الآن ؟ لقدْ تُركت لسنوَاتٍ كثِيرة ، فلمَ و الآن قدْ ظهَرت ؟! أي معجِزةٍ هذه ؟! _ _ _ _ _ _ _ _ _ 𝗦𝗧𝗔𝗥𝗧 : 𝟮𝟮/𝟳/𝟮𝟬𝟮𝟰 𝗘𝗡𝗗 :