________________
أصواتٌ صاخبة تصاحِب المكان الذي ترددت إليهِ ليسا بصحبة جيني ، فـ جيني حثّت ليسا على الذهاب رغم توترها الشديد و إستغرابها من طريقة تعامله التي كانت غريبة جدًا .
"ماذا ستفعلين بمفردكِ ؟"
سألت ليسا جيني بفضول و همَا يتوجهَان لأحد الخانات ."دعكِ مني ، ربما أشرب أو أتحدث مع أي شخص لا يشغلكِ بالك علي "
نبست جيني بعدم مبالاة لتبتسم ليسا لها ."فقط أفعلي ما تشائين لكن إياكِ أن تنشئي علاقة"
تحدثت ليسا بينما تقهقه لتبتسم جيني ."هذا الحلام ينطبق على تيتي حبيب القلب"
سخرت جيني منها و هي تقهقه لتتوتر ليسا قليلاً ."جيني ، تايهيونغ وصل ، لذا أراكِ قريباً ."
"حسنًا يا عصفورة الحُب ."
نظرت ليسا لها لآخر مرة قبل أن تتركها تتجه نحو تايهيونغ ، الذي بدى وسيمًا بقيمصه البُني الفاتح المائل للأبيض و بنطاله ذو لون الشوكولا الداكِنة ، بدى فاتنًا في عيون ليسا التي لم تستطع أبدًا إخفاء إنبهارها .
ابتسم تايهيونغ يمسك يدها و بسمة إحتلت شفتيه ، ليجلسا بأحد الكراسِي ، نظرت ليسا له مطولًا قبل أن تفتح شفتيها بغية الحديث لكنه قاطعه بصوته .
"إذًا كيف حالكِ ؟"
سألها تايهيونغ بينما ينظر لها بعمق لتبلع ماء حلقها بتوتر قبل أن تجيبه ."أنا بخير ، ماذا عنك ؟"
"بخيرٍ منذ أن وجدتكِ."
ابتسامة غريبة نمت حول شفتيه ، و نظراتهِ لها لم تفهمها ، عقدة ضئيلة تشكلت حول حاجبيها تناظره باستنكار ."تاي ، أنتَ تتذكرني صحيح ؟"
سألته تحاول أن تجد تفسيرًا واحدًا لتصرفاتهِ الغريبة .
أنت تقرأ
SYMPHONY
Romanceلا أعلمُ لمَ أتيتَ الآن ؟ لقدْ تُركت لسنوَاتٍ كثِيرة ، فلمَ و الآن قدْ ظهَرت ؟! أي معجِزةٍ هذه ؟! _ _ _ _ _ _ _ _ _ 𝗦𝗧𝗔𝗥𝗧 : 𝟮𝟮/𝟳/𝟮𝟬𝟮𝟰 𝗘𝗡𝗗 :