|01: zero o'clock|

132 17 73
                                    


________

________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________

"ألن تعطيني قُبلة ؟!"
تحدث ذو الشعري الكُحلي المصبوغ باللون البنفسجي عند نهاية شعره ، بينما يمد شفتيه لها .

"كوك واللعنة إبتعد عني"
تحدثت المعنيَة بينما تحاول كبح إبتسامتها .

"أرجوكِ يا من يخفق قلبي بأسمها"
نبس بترجي بينما يغلق عينيه و ما زال على وضعيته السابقة .

"يا رجل"
قهقت جيني قبل أن تلثم شفتيه في قبلة سطحية نوعًا ما .

ابتسم جونغكوك مبادلًا قبلتهَا بكُل حب ، حتى فصلها بعد مدة ، ناظرًا لها مبتسمًا .

"أرأيتِ ! أنتِ تبتسمين!"
نبس جونغكوك يشاور على شبح إبتسامة جيني المرتسم حول طرف شفتيهَا .

"أجل أنا أبتـ..."

___

كل شيءٍ من حولي ضباب ، تغيرت الألوان كلها للون الأبيض و الأسود ، كما لو أنه لونُ حياتي البائسة ، فتحت عيناي لأستوعب أنه أحد أحلامي التي لا طالما جعلتني أبكي ، لكن الآن ؟

دموعي جميعها تم استنزافها بالفعل ، وقفت أنظر لنفسي عبر المرآة ، أراقب شكلي المرهق ، تلك الهالات التي تجمعت أسفل عيناي .. ذلك البهوت الذي إحتل تقاسيم وجهي ، ابتسامتي التي نسيت كيف أظهرها و عقدة حاجباي التي دومًا ما تكون مرسومة على وجهي .

الوضع بائس بالفعل ، تنهدت أرغم نفسي أن أستحم ، لدي عمل و تلك أول مره أذهب له بعد مرور أربعة سنوات ، لكنّي للآن معلقة بنفس ذات اليوم .

تنهدت مره أخرى قبل أن أجرد نفسي من ملابسي ، قمت بفتح صنبور الماء أضعه على الساخن ، كأنني أعاقب نفسي حتى أشعر ، لكن لا يوجد ، أنا لا أشعر بشيء ، تلك المياه الساخنه على جلدي لا تؤذيني أشعر و كأنني حجر .

SYMPHONY حيث تعيش القصص. اكتشف الآن