part 2

193 11 0
                                    


أقيمت جنازة متواضعة للسيدة يانغ ، حضرها الكثير من اهالي القرية مع اختها وابنائهم ، مايكل لم يستطع ترك الصغير بمفرده لانه ابى التحرك من المشفى بشكل قاطع واصرار غريب.

عقله الصغير لم يستوعب ما حدث له، لم يستوعب كون والدته ذهبت للأبد...


بعد إنتهاء الجنازة توجهت عائلة بارك نحو المشفى للإطمئنان على الصغير، الام كانت منهارة فهي لا تستطيع استيعاب فقدانها لاخر أفراد اسرتها،  جاي ابنها الكبير كان قلقاً على والدته بينما فتاتهم الصغيره كانت لا تفقه شيئاً مما يحصل حولها.

طرق الباب بخفه لتدخل وجاي يتبعها نحو غرفة الصغير، مايكل كان ينظر بنظرات فارغة، حزينة ومؤلمة للغاية نحو الحائط والصغير كان نائماً.

"هل تحدث معك ؟"

سألت خالته بتردد، فهذا الشاب هنا لا يطيق احدهم وهذا واضح للغاية من طريقة تجاهلهم منذ الامس.

ولكن هو قرر التحدث عما يثير قلقه ويدب الرعب في جسده

"هل حقاً حضانة جونغوون ستصبح لكِ؟"

كان صوته منخفضاً ومتقطعاً.

"هو لا يملك عائلة سوانا، انا لن اترك ابن
ماري مع احدهم"

تحدثت بإنفعال خوفاً من قدوم شخص يسرق منها اخر ما تبقى من اختها الراحلة.

"لا يمكنك، لا يمكنك فعل ذلك، هل استيقظ عقلك تواً لتدركي بأنك تمتلكين أختاً تعيش مع طفلها وحيدة في القرية ؟ كان هذا متأخراً"

مايكل كان يصرخ بلا ادراك، يحاول تخفيف الالم الذي ينهش جسده بهذه الطريقة ولم يدرك ان الصغير استيقظ من نومه مرعوباً وبقي يحدق نحو مايكل ويحلل كلماته فزعاً.

الوحيد الذي انتبه لهذا، هو جاي اقترب نحو الصغير وحاول تهدئته او التحدث معه ولكن هو كان ينفر منه ويضع يداه على أذنيه ويحرك رأسه بشكل هستيري، ولكن لا صوت يخرج منه.

"امي.. مالذي يحدث له"

تحدث جاي بقلق حال رؤية حال الصغير، ليهدأ مايكل سريعاً ويحاول التحدث معه لكن الصغير كان لا يصغي يتحرك بشكل سريع ويغطي عيناه قوياً، والدة جاي فزعت لذلك وخرجت سريعاً تنادي على الطبيب.

"هو يعاني من صدمة، سيكون صعباً على عقله الصغير استيعاب المشهد الذي رآه امامه وغياب شخصه الوحيد الذي كان يملكه، سوف يحتاج وقت للشفاء والعلاج الاكبر سيكون بيدكم انتم عائلته"

MON BÉBÉ | jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن