part 23

256 12 0
                                    


Pov jungwon:


كنت سعيداً للغاية، بينما استرجع أيامي برفقة جاي من خلال السير معاً، تشابك الأيدي، وأكل المثلجات بينما نتذكر الكثير من تلك الأيام التي قضيناها سوياً في الماضي.

كان جاب يضحك كثيراً، بصوت مرتفع صوته العميق السعيد كان يجعل دواخلي ترتعش سعادة وحباً.

تأملته كثيراً، اراقب شفتيه وكيف كانت الفرحة تلائمها، حبيبي جاي لا يستحق سوى السعادة.

في طريق العودة فكرت كثيراً، اخبرني جاي أنه يبادلني مشاعر الحب ولكنه لم يصنف نوع العلاقة التي تربطنا سوياً، ولكنني فكرت كثيراً.

لقد إنتظرته لسنوات طويلة، ازداد حبي له اضعافاً بينما كان بعيداً عني وعدني انه سيحاول لذا الطريقة التي سوف نتبادل بها الحب ليست مهمة اذا كان جاي سعيداً بجانبي هذا هو ما يهمني الآن.

لقد مر بالكثير، عانى كثيراً وقد حان الوقت حتى يعيش براحة تامة وانا سأحاول التكتم عن مشاعري في هذا الوقت حتى يبادلني من تلقاء نفسه.

طلبت منه ان ابقى لديه اليوم ايضاً، ارعبتني فكرة الإبتعاد عنه الآن، في ذروة سعادتي لا اريد العودة للمنزل، وحيداً في حجرتي، اريد البقاء معه لأطول وقت ممكن.

كان لوكاس صديق جاي يقف امام الباب ويبدوا انه كان في إنتظار جاي، لطالما كان لوكاس شخصاً غامضاً بالنسبة لي، لم يكن مقرباً مني ولكنه كان لطيفاً معي دوماً.

يغدقني بالأفعال اللطيفة كلما غاب جاي، ولم يكن في اثناء رحيل جاي فقط، كان لوكاس يعاملني بذات الطريقة اللطيفة حتى في تواجد جاي عندما كنت طفلاً.

ولكنني لم اصبح مقرباً منه يوماً، وقد كان هذا أكثر ما يعقد حياتي حتى هذا الوقت
هلعي من الغرباء رغم لطفهم، انا لا اتماشى معهم، محدود جداً في اشخاصي واشعر بالاكتفاء بهم.

فور ان توقفت قدمي داخل منزل جاي إتصلت آيلي لأتوجه سريعاً نحو الحجرة مجيباً عليها في حين توجه جاي ولوكاس نحو غرفة المعيشة.

"مرحباً ايها العاشق الرسمي"

" رسمي ؟ ما الذي يعنيه هذا؟"

أجبتها ولم تخفى نبرة السعادة من صوتي

"لقد اصبحت تخرج مواعيداً مع اخي بينما انا لا اعلم ما التطور الذي حصل بينكما حتى هذا الوقت"

اخبرتني مستائة لطالما كانت آيلي مخزن اسراري رغم صعوبة تحدثي ولكنها كانت دائماً بجانبي تجعلني اشعر بالإطمئنان الشديد حتى اشاركها كل شيء.

MON BÉBÉ | jaywonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن