الفصل 12

76 6 3
                                    

اسندت راسها على الحائط في حمام الفتيات....امامها ايمي التي انهمكت في ترتيب شكلها ....
"هل ستذهبين للحفل"قالت ايمي تعدل خصلاتها الذهبية
"امم حسنا ما اهمية ذلك"ردت ياسمين تقلب صفحات كتاب ضخم عنوانه "تاريخ السحر:الجيل الجديد"
"اوووه فقط تخيلي ان يسألك طالب من دورمسترانغ "قالت ثم تقدمت نحوها و قالت بدراما تمسك يد استوريا بجانبها"فقط تخيلي طالب من دورمسترانغ يسالك للحفل"قالت ثم و باسلوب درامي امسكت قلبها "انهم مثيرين!!"حسنا كانت صادقة تماما طلاب دورمسترانغ بملامحم الباردة و عبائاتهم القطنية الثقيلة التي تضخم من حجمه الضخم كان كفيلة لسرقة قلب كل طالبة في هوجوورتس..
"ام انك تنتظرين من شخص معين طلب ذلك"قالت بملامح ماكرة اين اغلقت ياسمين الكتاب و قد احمرت وجنتاها ..."استوريا هل تخططين للذهاب"

ساحة -------: -----
"بانسي هل ترافقيني للحفل"
قالت تعبث بخصلات شعرها و نظراتها المتفحصة على درايكو " لا اعتقد ان ذلك يمر هكذا....لكن نعم "
انتظرت رد فعل من درايكو لكن وجهه حافظ على جموده و بروده...لم يكن مهتما بما تقوله ...ثم بعد لحظات من الشرود قال "جيد"
جيد ليست لفظ يصدر عند الفرح لا يهمها كل هذا لقد تعودت بالفعل...و انتظرت ان يسألها لاصطحابها للحفل...حتى انها رفضت طالبين من دورمسترانغ....و التي ظنت صديقتيها كلوي و ليزا انهما لطيفين لكن رفضتهم لان السائل لم يكن درايكو

حسنا هو ليس مستاء....لا بالفعل ليس كذلك انه سعيد الان وجد مع من سيحضر الحفل...و الان عليه ان يفكر في زيه للحفل...و نظرات الفتيات له....انه متحمس للحفل...طبعا سنتجاهل عضه لشفتاه و انكماش حاجبيه....ضيق عينيه بضيق ينظر نحو طالب دورمسترانغ ذي الملامح القاسية و الشعر الكحلي المرتب بعناية.... وقف امامها منحنيا ليتوازى طوله بطولها....لكن بنيته الكبيرة جعلته يغطي لدرجة ان ستشك بوجود شخص هناك.....
ابعد نظراته الحادة التي اخترقت الطالب لدقائق عندما ابعدت نظرها و وقعت نظراتها عليه
____________________
"ماذا؟؟..تبا استوريا هل كان عليك قبول عرضه ذلك"قال ارثر و مسح على وجهه بسخط كان وجهه احمرا و كان الدم انحبس فيه ..
"اووه هيا ارثر هل ضايقك ذلك!!!عليك ان تفرح لها...لقد كان محترما"قالت ايمي. اردفت ماسكة يد لورين"حتى انه قبل على يدها...اااه"و قبلت يده بتمثيل....
هذا لم يساعد ارثر سوى ان يزيد من سخطه اكثر...الان هو يرغب باقتلاع راس ذلك الطالب...ما كان اسمه...
"...ديميتري لطيف ..يملك وجها وسيما و ذو بنية ضخمة...اضطررنا لرفع رؤوسنا للنظر لوجهه الجميل"
هاهي تدفعه اكثر للرغبة في قتل هذا الديميتري....و الان عليه التفكير في طريقة ما.
.ففكرة استدراجه للغابة المحرمة فكرة جيدة تماما....او رميه من على تلة...
"استوريا بربك؟"
ابتسمت بهدوء...لم تدل ابتسامتها على الرضا...لكن ما قالته بعد ذلك جعل افكار ارثر المختلة تنهار
"اظن انه لطيف....و انه من الجميل حضور الحفل مع ديميتري "
هل هي بكامل قواها العقلية....
نعم انه تاثير ايمي...الان عليه قتل ايمي بجانب ذلك الابله ...لكن ابتسامة استوريا اوقفته عن ذلك....كانت لطيفة و هادئة لدرجة تخديره كل مرة.....حسنا و ايضا ما يمنعه من ذلك انه قوي جدا و يخاف ان يؤذي ذلك الاحمق....حسنا انه صادق لا تشككو في قواه....ليس و كأن ذلك الديميتري ضخم لدرجة تجعله يخشى الوقوف امامه

يوم الحفل______________________
وقفت امام المراة متفحصة...كان فستانها اخضر مشدود عند الخصر ليبرز تباينات جسدها المرسومة بمثالية و دقة.....ارجعت خصلاتها للوراء....مدحها الكل ....لكن هي لا تهتم بآرائهم....ما يهمها درايكو هل سيرى ذلك....هل سيرى جمالها الليلة...هل سيفتن بها الليلة...ام انه سيتجاهلها ككل مرة....ككل يوم...لم تكن بانسي قط من لائحة درايكو ....هو حتى لايراها....تعلم ذلك
اغمضت عيناها و قالت بتشجيع"بانسي انت جميلة اليوم...انت جذابة...ستكونين نجمة الحفل انت و درايكو الليلة...."فتحت اعينها و لمعت دمعة مسحتها بكفها بسرعة....وضعت القليل من بودرة الجمال ....و التي تجعل احمرار في وجنتيها....الان هي مستعدة للخروج لدرايكو حسنا هيا ....
_--

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تحت المطر (draco and astoria love story) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن