السيمفونية رقم 40 فوق الي بيحب المعزوفات يسمعها♡
ذاك لم يكن آخر لقاء التقينا مرة أخرى و بلا تخطيط مسبق لكن هذه المرة لم أكن أبكي كنت أحمل معي حافظة مشروبات فيها شاي تعلمون الجو بدأ يصبح بارداً و الشاي جيد في فصل كهذا..
جلستُ على ذات المقعد أحتسي من الشاي خاصتي.....مهلاً من أين صوت الكمان هذا إنها مقطوعة من معزوفة يعرفها جيداً إنها إحدى معزوفاته المفضلة هو يعشق تلك المعزوفات القديمة التي تخص بيتهوفن و موزارت و باخ و أمثالهم من الموسيقيين.
التفت ليجدها مستندة على جذع الشجرة التي خلفه تعزف على الكمان و هي تنتظر ردة فعل منه.يونغي"مهلاً هذا اللحن مألوف لي إنها السيمفونية رقم 40 لوولفغانغ موزارت"
نارا"واااه هذا صحيح إنك تعرف موزارت حقاً"
يونغي"أنا أنا أعرفه و ولدي أشرطة أشرطة لجميع معزوفاته و أحب سيمفونيات بيتهوفن أيضاً"أردف مبتسماً بطريقة سحرت الواقفة أمامه.
"إعزفي لي شيئاً آخر"
نارا"ماذا تريد هذه المرة سيمفونية أم أغنية؟"
يونغي" لا أغنية إنها أغنية"
نارا"إذا ماذا ستغني"
يونغي"Arcade"
نارا"اختيار موفق سأعزفها أنا و أنت إبدأ بالغناء ستغني مقطع فقط و سنرى إن كنت موهوب بحق"
يونغي"هل تشككين بقدراتي"ردف بوجه متجهم.
نارا"لا أبداً هيا إبدأ"
ليبدأ يونغي بالغناء و هي تعزف على أوتار كمانها لتخرج لحناً يطابق صوته.
A Broken Heart is all that leftsam still fixing all the cracks.
Lost a couple of pieces when
I carried it carried it carried it home.
I spend all of the love i saved
We were always a losing game
Small town boy in the big arcade.
I got adicted to a losing game.
Ahh ahhh
All i know all i know loving you is a losing game.
توقفت يدها تلقائياً عن العزف عندما توقف عن الغناء.
كان هناك شعور ما يخالجها كم أنه موهوب لكن لا أحد يقدر الهبة التي يملكها إنه مثالي بطريقة رائعة.
صوته رائع دافئ و عميق كم هذا جميل.
بقيت تحدث نفسها تحت أنظار ذاك الذي ينظر لها مُميلاً رأسه ينظر لها بعدم فهم و لا يستطيع لمسها ليوقظها من شرودها.
يونغي"نارا هيي نارا بما شردتي"
لكنه لم يستفد شيئاً لأنها لم تنتبه له ليصرخ بصوت مرتفع.
YOU ARE READING
𝓐𝓾𝓽𝓲𝓼𝓶 |توحد
Fanfictionفي هذا العالم لا مكان للضعيف فعالمنا مليئ بالوحوش البشرية يستغلون ضعفك ليؤذوك و ينهشون لحم بعضهم البعض ليصبحوا أقوى و يستغلوا الأضعف منهم.