حالته هذه لم تعجب لا صديقيه و لا حتى جده و الطبيب كان منطَفئ كشمعة منعت عنها الأوكسجين و كثيراً ما كان يشرد كحالته عندما كان طفلاً يركز في الحائط و لا يجيب أحد لقد تلقى صدمة أخرى بعد صدمة وفاة والدته صدمة سفر فتاته بدون أن تخبره أنها ذاهبة أيضاً كان كلما تذكر شكلها و عينيها و ابتسامتها بكى أكثر من ذي قبل لم تكن تفارق باله.
لقد غيرت فيه شيئاً هو لا يعرفه جعلته يحب الحياة أكثر كان يكره الإصرار لكنه ينصاع لإصرارها لا يحب اللمس لكنها كانت تمسكه من كم معطفه هي الوحيدة التي تجرأت على فعل ذلك و هو لم يكره هذا بل أحب كل ما تفعله صحيح أنه كان يتذمر كالأطفال لكنه كان يصمت بمجرد رؤيتها سعيدة بما تفعله.
تركت له الكثير من الذكريات السعيدة و قلب محطم.
"إيان هل سنستمر بمشاهدته هكذا دون فعل شيئ فقط ننظر له كيف يذوب كل يوم"
"لا أدري يا تشان لم أعلم أنه يتعلق هكذا بمن يحب لم أعلم أنه سيصل لهذه المرحلة أن يقع في الحب و يتألم بسببه"
"و ما الذي تريد منا فعله أن نبحث عن أحد أصدقائها و نأخذ رقمها لنعطيه له ليست فكرة سديدة"
"لا أريد رؤيته ينطفئ أكثر من هذا جده يتقطع قلبه على حفيده هو يعلم بكل شيئ و ليس بوسعه فعل شيئ لأجله".
كنت أراهما دوماً واقفان أمام الباب ينظران لي بحزن هم لم يرغبا بتدهور حالتي و يحاولان جعلي أفضل لكن لا فائدة.
و الآن مر شهران منذ مغادرة نارا و هي
لم تكن تفارق رأسي.مرت الحصص و كأنها جحيم حرفياً حتى الفسحة كانت جحيماً بدونها و
شعرت أيضاً أن المدرسة بدونها فارغة.أكملت السنة في المدرسة كنت أدرس فقط ككل يوم أذهب للمدرسة أعود آكل أدرس و أنام هذا الروتين لازمني حتى يوم تخرجي من الثانوية كنت كدودة الكتب لم أتزحزح عن كرسي المكتب خاصتي كنت أدرس و أدرس فقط حتى أدخل كلية مرموقة أو أذهب للدراسة في أميريكا علي أجدها هناك.
و بالفعل درست بجد حتى أستطيع دخول جامعة مرموقة و جيدة كان كل ما يحصل معي غريباً نقود أمي التي تركتها لي أقوم بصرفها على الإيجار و الطعام و مصاريف المدرسة و لا زلت أملك المال و لا أدري من أين يأتي كل هذا آخر مرة كل ما تبقى هو خمس و سبعون ألف وون و كنت وقتها أخطط للبحث عن عمل لكن في المساء عدت لأجد الخزنة مليئة بالنقود ما هذا الآن.
هذا لم يعد يشكل فارقاً الآن خسارتي أو حصولي على النقود ليس كفقدانها.
لقد جننت قمت برمي كل ما رأيته أمامي على الأرض الكتب التي في المكتبة المزهري التي على المكتب الأوراق كل شيئ رأيته أمامي بدأت برميه على الأرض و أنا أبكي و أصرخ.
YOU ARE READING
𝓐𝓾𝓽𝓲𝓼𝓶 |توحد
Fiksi Penggemarفي هذا العالم لا مكان للضعيف فعالمنا مليئ بالوحوش البشرية يستغلون ضعفك ليؤذوك و ينهشون لحم بعضهم البعض ليصبحوا أقوى و يستغلوا الأضعف منهم.