بصيص أمل
.
.
.
.
.
"سيدي لقد ارسلت الفرقه الشمالية رساله مفادها أنهم وجدوا شيئا غريب" صرح ابيض الشعر بسرعه فور دخوله الي مكتب الهوكاجي في المساء.
"ماذا حدث تماما؟!" سأل ساروتوبي وهو في لهفه لعلهم وجدو مكان الفتي الصغير.
"لقد وجدو شخصا يدخل بسريه تامه لأحد الأماكن في الهضبه الشمالية" قال كاكاشي رادا علي سؤال الهوكاجي.
"حسنا ماذا ننتظر" قال الهوكاجي وهو ينهض.
"بإمكاننا اقتحام المكان بمفردنا ، ليس من الضروري أن ترهق نفسك" قال كاكاشي بحرص علي صحة الهوكاجي.
"لا ، لا يمكنني السماح للأخطاء أن تحدث سأذهب معكم للحرص علي إيجاد ناروتو" أردف وهو يقوم بإرتداء زي القتال والمهمات الخاص به قبل أن يردف "هيا بنا" قال وهو يفتح النافذه ويقفز منها.
"أمرك حضرة الهوكاجي" أردف بهمس قبل أن يقفز خلفه.
.
.
.
.
.
ضاما قدميه الي صدره مخفي بداخلها وجهه ينتظر وصل معذبه ليشرح له أنه لم يتمكن من تنفيذ ما أمره به بسبب عدم قدرته علي القرائه وهو متأكد أنه سيتلقي عقاب وخيم ولكنه لم يتردد في إخفاء ورقة التمرينات في داخل الحفره الصغيره التي وجدها فلربما يحتاجها في ما بعد
بينما يجلس القرفصاء وهو لا يعلم كم يوما بقي في هذا المكان فلا توجد نافذه تطل له حتي يعرف النهار من الليل ، وفجأة سمع صوت الباب معلنا عن وصول معذبه المختل والذي فور ما دخل لم يبدو سعيدا.
قام بإطلاق الباب خلفه بقوه متجها الي ناروتو قبل أن يمسكه من عنقه ويرفعه ويضغط بشده قبل أن يتمتم وهو يطحن أسنانه "لماذا لم تنفذ تمريناتك؟؟" سأل وكله غيظ وغضب وكأنه يريد الذهاب به الي الجحيم الآن.
بدء ناروتو بالضرب علي يد ايزونا التي تقطع الهواء عن رئتيه حتي شعر أنه سيختنق والدموع تملأ عينيه ولكن ايزونا ابي تركه الا في اللحظات الأخيره وشاهد يسقط الي الأرض ببرود.
عند وصوله الي الأرض بدء يبحث عن الهواء وهو يستنشقه بشده ويملئ رئتيه فقد ظل ممسكه قرابة الدقيقتين.
"اجب لماذا لم تقم بتمريناتك التي كتبتها لك؟؟" سأل والغضب يملأ عينيه وهو ينظر للصغير.