بدء التحضير
.
.
.
.
.
معلقا بالسلاسل الي السقف ودمائه تسيل حيث دخل منذ قليل معذبه وقد بدأ بشتمه لا إراديا ليقوم بضربه بالصوت الشائك حتي يملأ جسده بالجروح دون رأفه أو رحمه وهو ما زال يفكر في خطه للهروب من هذا المكان الجحيمي.
"اذا هل تعلمت درسك دميتي " قال ايزونا وهو يدخل من الباب الفولاذي دافعا إياه ليقفله وهو ينظر لناروتو.
"نع..م" قال ناروتو بصعوبه وهو غير قادر علي تحمل التعذيب مره اخري في ذلك الوقت.
"حسنا سنبداء من اليوم التمرينات لزياده قوتك الجسديه فقد أضعنا الكثير من الوقت" قال ايزونا وهو يمسك الصو. ويلوح به ضاربا به الأرض ليرتعش جسد الصغير متذكرا كمية الضرب التي أخذها من ذلك الصوط.
"ولكن ا..نا لا ا...قو..ي عل..ي ال..حرا..ك" قال ناروتو بصعوبه وهو يفتح عينيه بصعوبه قبل أن يغمي عليه.
اقترب ايزونا من ناروتو وقام بفحص حرارته ليتمتم بعدها "سحقا!! ، لقد أصيب بالحمي" قال وهو يقوم بفك السلاسل لأخذه من غرفة تعذيبه البارده للغرفه الدافئه التي يعيش هو بها.
قام بوضعه علي السرير وذهب ليحضر بعض المنشفات للقيام بتبريده بعنايه حتي لا يفقد دميته العزيزه.
بعد قيامه بإحضار المناشف وقام بوضعها في الماء البارد ليقوم بتمزيق قميص ناروتو الذي يرتديه أو ما تبقي منه ، ليقوم بالبدء بتنظيف جروحه التي قامت قوة الوحش داخله بحمائها كي لا تلتهب وتذداد سوءا ثم قام بقياس حرارته مجددا ليري أن حرارته لم تنخفض ابدا بل يبدو أن حالته أصبحت اخطر مما مضي.
"سحقا!!" همس تحت أنفاسه بتوتر وقام بالذهاب للحمام ليملئ الحوض مائا باردا ويقوم بإحضار الكثير من مكعبات الثلج ويضعها به قبل أن يعود لناروتو الذي يبدو كأنه يشتعل وقام بحمله فورا متجها للحمام ليقوم برميه الي الحوض المليئ بالثلج لينتفض ناروتو محاولا الخروج ولكن امسكه هذا السادي المجنون وسبته في الحوض ليبقي هناك قرابة الخمسة عشر دقيقه حتي شعر أن جسده سيتجمد ليخرجه ويقوم بلفه بمنشفة كبيره آخذا إياه الي الغرفه ليكمل الأعتناء به.
.
.
.
.
.
علي حدود القريه يقف الهوكاجي وخلفه العشرات من الجنود المكونين من اللونين والقليل من التشونين دون الأستعانه بالجنين لخطورة المهمه.