وقعنا في الفخ
.
.
.
.
.
بدأ الصغير الأشقر يفتح عيناه ببطء وينظر حوله الي الغرفه الدافئه المظلمه التي يجلس بداخلها وهو يحاول الرؤيه في الظلام الدامس ولكن كل ما التقطته أعينه الزرقاء هو معذبه السادي وهو ينظر من النافذة بعينين حمراوتين و النافذه مطله علي القمر وعندما شعر أنه سينظر له قاما فورا بإغماض عينيه حتي لا يبدأ بتعذيبه من جديد.
"هل استيقظت؟؟" سمع الكلمات تنزل عليه كالسواعق ولكنه لم يتحرك له جفن.
بعدها بلحظات سمع خطوات ايزونا ثم سمع صوت الباب يفتح ثم يغلق وعند سماعه لهذا أطلق زفيرا طويلا من النفس الذي كان يكتمه بداخله.
"لقد رحل اخيرا" فكر بهدوء وهو يفتح عينيه من جديد ، عندما تأكد أنه غير موجود قام فورا للبحث في الغرفه عن أي شيئ يفيده في الهروب من هذا الجحيم ولكن عندما نهض دارت به الأرض ليتمسك بالسرير خوفا من السقوط وإصدار ضجه تحضر معذبه المختل الي هنا.
"هيا ناروتو تستطيع فعلها" همس بهدوء تحت أنفاسه وهو يستعيد توازنه ويبدأ الألتفاف في الغرفه باحثا عن أي شيئ مفيد بدأ بالبحث في ادراج المكتب ووجد ظرفا فارغا ألقاه معه ومن ثم وجد مرهما وعند التفكير ربما يحتاجه في ما بعد لذلك قرر الأحتفاظ به واخيرا وجد بعض الدبابيس التي تستخدم في فتح الأبواب فأخذها أيضا.
في أثناء انشغاله في البحث سمع صوت خطوات قادمه من الممر معلنا عن وصول ايزونا فذهب فورا للأختباء في فراشه متظاهرا بالنوم مجددا.
"هل ما زلت تمثل؟؟" سمع الصوت ولم يهتم له فربما يخدعه فقط كي يستيقظ.
"حسنا يبدو اني سأتناول هذا الطعام اللذيذ الذي احضرته لك" قال ليصدم الأصغر.
"طعام!! هل أحضر طعام لي انا لم اتناول طعام لذيذ منذ مده كبيره هل أحضره فعلا أم أنه فقط يخدعني" فكر ناروتو داخل نفسه وهو مازال مغمض العينين قبل أن يسمع.
"حسنا يبدو اني سأتناوله" قال وهو يفتح الباب مستعدا للخروج.
"انتظر سأتناوله" قال ناروتو بعد أن تغلب جوعه علي عزيمته.
"ماذا الم تكن نائما؟" قال ايزونا بسخرية من ناروتو وهو يتقدم بإتجاهه ممسكا حمالة اطباق عليها مما لذ وطاب ووضعها أمام ناروتو الذي اشتعلت عيناه من الحماس وهو ينظر لايزونا.
"هل بإمكاني البدء؟؟" قال وحماسه ما زال بالقمه.
"لا اعلم ، ربما اعاقبك لتظاهرك بالنوم منذ قليل" قال ايزونا وهو يقوم باستغلال اي فرصة لإثارة غضب ناروتو.