محاوله الهرب
..
.
.
.
"لقد وجدت مكانا يحتمل وجود ناروتو به " كانت فحوي الرساله المرسله من فوجاكو الي الهوكاجي الذي عادت له قوته مجددا بعد أن فقدها بخيبة الأمل من مهمته السابقه.
"هيا فلنعد للقريه بسرعه ، لدينا مهمه جديده" قال ساروتوبي متناسيا جميع جراحه.
"بدون راحه؟؟" قال اسوما الذي كان مستندا علي غاي لشدة اصاباته فقد كان الخصم المباشر لأوريتشيمارو والذي تلقي أكثر الهجمات.
"هيا يجب علينا أن نوقد روح الشباب" صرخ غاي بحماس وهو يتمني أن يكون له دور داخل القتال هذه المرة.
"اسكت ، انت لم تفعل شيئا لهذا لست متعبا" أردف صاحب القناع ببروده المعتاد دون الاهتمام لصديقه المشتعل حماسا.
"سننفذ ما يطلبه منا السيد الهوكاجي" قالت كوريناي بإخلاص للهوكاجي مستعده للبدء بمهمه جديده رغم جروحها.
"توقفو الآن" اردف الهوكاجي بصرامه "علينا العوده للقريه لأخذ قسط من الراحة قبل بداية المهمه القادمه" انهي كلماته منطلقا بإتجاه القريه غير منتظر ردا من أتباعه.
"حسنا ربما علينا فعل ما يقوله" قال صاحب الخمس عشرة سنه بهدوء وهو يمتثل لأوامر قائده متبعا إياه لتتبعه بقية الفرقه.
.
.
.
.
.
جالسا علي السرير بداخل الغرفه الدافئه منتظرا معذبه لكي يصل ليأخذه الي زنزانته البارده للبدء بالتعذيب كالعاده وهو يحاول حياكة اي خطه في رأسه للهروب من هذا المكان ولكن لم يعلم حتي الآن كيف يحيكها وهو لا يعلم شيئا عن المكان الذي هو محتجز به.
صوت الخطوات في الممر التي اتبعت بفتح الباب معلنه عن وصول السادي المجنون.
"اري انك لم تترك أي شيئ في صحنك" أطلق كلماته وهو يقترب منه واضعا يده علي جبينه "ويبدو أن حرارتك انخفضت انت الآن جاهز من أجل تمريناتي" قال وهو ينظر له ببرود قبل أن يقترب من وجهه ويهمس فوق أذنه "ولكن تذكر طعام أكثر عذاب أكثر تمرينات اكثر".
أومأ ناروتو خشية اغضابه فبعد أن استعاد عافيته يريد أن يضع خطه للهروب من سجنه الجحيمي ولا يريد التسبب بعقاب لنفسه معيقا محاولة هروبه.
"حسنا الآن امامي الي زنزانتك" قال وهو يشير لناروتو الذي وقف دون معارضه واتجه للباب قبل أن يسمع.