مرحبًا🍓🐰،ـــــــــــــــــــــــــــــــ༺༻ـــــــــــــــــــــــــــــ،
•
•
•
•"سُحقاً, مِن المٌؤكّدِ أنّ بارك يَعرِفُ كَيف يَبصُم مَا يخُصّه."
تحَدّث لوهان بَينما تُركّز أعيُنه عَلى العَلامات المُحمرّة وَ البنَفسجِيّة التّي طَمرت عُنق بيكهيون المَدبُوغ.قَلب بيكهيون أعيُنه ليَصفعُ يَد لوهان مَازِحاً إثرَ شُعورِه بالإحرَاج. كَان بيكهيون قَد أخبَر لوهان بكُلّ شَيء عَن مَوعِده وَ طَبِيعة عَواطِفه تُجاه تشانيول وَ هُو مَا جَعل لوهان يُصبِح مُشّجِعهُما رَقم وَاحِد.
"أُووه أُنظر حَبِيبُك يَشُق طَرِيقه إلى هُنا, هذِه إشَارتِي لِلْمُغادرة إذَن."
قَال لوهان ضَاحِكاً عَلى وجهِ بيكهيون شَدِيد الإحمِرار."أبلِغ سيهون بسَلامِي!"
صَاح بيكهيون فِي جهَةِ لوهان وَ هُو مَا دَفع الأخِير لِلتّصلُبِ فِي مَحلّه."بيون بيكهيون أيّها السّافِه البَغِيض المُعتلّ!"
صَرخ لوهان بعُلوّ صَوتِه وَ هُو مَا حَرّض بيكهيون عَلى الإنفِجار ضَاحِكاً.ذِراعانِ قوِيّتين صُلبتين إلتفّتا حَول الصَبيّ مِمّا جَعلهُ يُحدّق نحوَ الأعلَى تَلتقِطُ أبصَارهُ عَلى الفَور إبتِسَامة تشانيول المُشرِقة.
"تَبدُو سَعِيداً لِلغَاية .. ؟"
سَأل بيكهيون مُرتبِكاً, لقَد مَضى أُسبوعٌ كَامِل عَلى مَوعِدهما السّالِف وَ خِلال جَمِيع الأزمِنة السّابِقة كَان تشانيول قَد جَعلهُ الأسعَد عَلى الإطلَاق."حَصلتُ عَلى تَذكِرتين لِلكرنفال المُقامِ بإنتشُون!"
هَتف تشانيول تَزخرُ أبصَارُه بإندِفاعٍ جَليّ."حَقاً ؟!"
سَأل بيكهيون بصَوتٍ يَرتوِي حَماساً."أجَل, لِذا يُفضّل بنَا المُغادَرة الآن."
أكّد تشانيول مُمسِكاً بكَفّ بيكهيون جَارّاً إيّاهُ نحوَ المَخرج."لَا يزَالُ لدَينا ثَلاثُ حِصص دِراسيّة!"
صَاح بيكهيون مُحذّراً, لَم يَسبِق لِلصَبيّ أنْ تَجاوز أيّ حِصة أبداً مِن قَبل."مَا هُو الأكثَرُ أهمِيّة؟ حِصّةٌ دِراسيّة سَتجتازُها عَلى أيّة حَال أو ذِكرى سَتعتزُ بهَا إلى الأبَد؟"
سَأل تشانيول يَنتقِلُ فَجأةً إلى وضعِ شِكسبِير.بالعَودةِ إلى السّنواتِ المَاضِية كَان بيكهيون يَخشى إخطَار المَدرسةِ لوَالدته بتَفوِيت حِصصه كَان ذلِك يَمنحُه شُعوراً مُزعِجاً وَ غَير مَرغُوبٍ البَتّة, لَم يُسمَح لَه أبداً بالإنضِمام إلى رِفاقه وَلا حَتّى مُشاركتهُم مُتعَة تخطّي الحِصص الدّراسِية.
أنت تقرأ
𝑂𝑃𝑃𝑂𝑆𝐼𝑇𝐸 𝑃𝑂𝐿𝐸𝑆 | 𝐂𝐡
Mistério / Suspense{مُكتملة} " يُمكن دائماً للقلب المتجمد أن يذوب داخل قبضة الأيدي الصحيحة " . ملاكم غامض يمتلك نهماً شرهاً لإخماد العنف في داخله يعاني من عُقدة الغضب و مطاردة الماضي المُحْتَدِم له . صبي أثيري ملتزم و ملائكي تدور حياته حول حبه للفن يعاني من صعوبة معا...