part(39)

123 12 0
                                    

خذني يمك قبل لايخلص صبرنا
ويطفى دم وُجوهنا وتطلع صُفر
خذني يمك بعد ماظل كل عذر  لاتعتذر!
خذني يمك قبل لايم الصفر ينحط صفر .
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
اهم شي تصوتو عل البارت ادعموني اول بدايتي بكتابه القصص و ماكو دعم عل الروايه قدرو تعبي 💔👍🏿
حساباتي ضيفوني انستا ✨🦋
hmut9_ انستا
@hm9m_12 تلي
الكاتبه:: Manar Ghassan ✨🎀
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

لجين: راحت رهف فوك واني بقيت اشتغل حتى الهي ميسون شفت زينب تلعب يم الدرج بقيت اباوع الها لحد ماطلعت فوك كلبي هبط رهف اليوم راح تنتهين مالحكت الها ردت الحها شفتها نزلت تركض راحت لميسون هنا صفر دمي ماعرفت شنو اتصرف بسبب خوف لحد ما طلعت ميسون ابتسمتلي ابتسامه خبيثه وراحت لرهف..

رهف: بس سمعيني فدوه لاتكولين الابويه شتردين اسويلج..

ميسون: لاهذا الحجي مايفيد بعد اليوم اطلع كل ضيمي بيكم وحك الراشدي الاخذته من هذيج الصفره..

رهف: ماخلتني احجي وياها نزلت وبيدها المبايل واني رجليه صارت خيوط من الخوف ماعرف شنو اتصرف..

لجين: شفت ميسون نزلت وبيدها المبايل راحت للصاله ابوي وحيدر كاعدين اردفت..

ميسون: كرار ردت ماحجي بس بعدين لاتصير براسي..

كرار: خير ان شاءالله شكو؟

ميسون: شوف شلكيت بيد بنتك رهف جانت تخابر ولد ولكفتها..

كرار: شنو هل حجي وين رهف..

ميسون: اي والله هذا التلفون اخذه وشوف..

لجين: ابوي اخذ تلفون منها وجها نكلب صار نارر وعاط بصوت رج البيت رج اني من يمي وكع كلبي
..

كرار: رررهففف لجيييين صيحيلي رهف اليوم اموتها بيدي..

لجين: رحت ركض لرهف شفتها منتهيا بجي.. ولج كومي اليوم بابا راح يموتج ولج شبيج مانتبهتي عليها ..

رهف: شنو اسوي رهف بابا راح يموتني اليوم..

لجين: كومي راح يبسطنا سوا اذا ماكمتي..

رهف: خايفه لجين شسوي هسا..

لجين: ولج بلكي مايتاذيج فدوه روحلج ماتشوفينا جاي يصيح.. سحبتها من ايدها اول ماخلت رجلها على اول بايه اجه ركض ومسكها من شعرها سحلها سحل وهيا تصيح..

كرار: حيوانه هيا هاي تربيتي ولج شلون تسوين هيج هااا اليوم اربيج تاليتها ..

رهف: بابا فدوه شعرري.. احس شعري تكطع بين ايدي لحد ماحسيت شي حار على وجهي راشدي وكعني على كاع وخشمي كله دم اجت ميسون خلتني وراها علساس تريد تدافعلي..

ميسون: كرار خطيه مو كتلك هيج تسوي..

كرار: ميسون طلعي لا ابسطج وياها..

عوض ما بعد الفقدان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن