part(14)

129 16 4
                                    

مه هواي بچّوني يمه هواي جرحوني وحك ريحة حنانچ عذبوني ابسكته ابچي بلايه صوت ابكلبي حسرة لو اموت حتة ميحسون اذا شافوني.🖤🍀
«««««««««««««««««««««««««««««««««««
حساباتي
hmut9_ انستا
@hm9m_12 تلي
الكاتبه:: منـار غسان ✨
«««««««««««««««««««««««««««««««««««
دره: اني حامل

رهف: نصدمت والفرحه بداخلي متنوصف اول فرحه النا بعد زواج اختي حضنتها كلبي طاير من الفرح.. صددك يعني راح اصير خاله كلش فرحت دره.

لجين: يعني اني هم راح اصير خاله ياا كلش فرحانه.

دره: اي راح صيرون خالات حضنتهم والفرحه ماسايعتنا بس مانسى ميسون شمسويه بعين رهف اسوي روحي ناسيه بس كلبي متكطع عليها كلش.

ميسون: هاي شنو سمعنا راح اصيرين ام مبروك.

دره : الله يباركلج احاجيها واني ودي امسكها اكطعها لجين ماحجينالها الحقيقه انو ميسون ماامج ف هيا عبالها امنا الحقيقه ماندري شلون نواجهها بهاي الحقيقه وشنو ردت فعلها.

رهف: ديري بالج منها ترا هاي خبيثه كلش لاتسوي شي بيج..

دره: لاتخافين ماتكدر تسوي شي اي احجيلي عن دراستج جاي تدرسين زين..

رهف: اي الحمدالله اسوي كلشي علمود ادرس ميسون تسوي كلشي بس حتى لاتخليني ادرس هاي الانسانه حقيره لدرجه متنوصف..

دره: باعي معليج بيها تسوي الي تريده اهم شي ديرين بالج عل دراستج وعلى اختج هاي سنه هم تسجل بالمدرسه مادري شلون راح تواجه الحقيقه لجين ماتعرف انو هيا مرت ابونا مو امنا..

رهف: الله كريم دره مانحجيلها هسا ليما الوضع شويه يتحسن وتكبر شويه لان بعدها صغيره.

دره: سكتت محتاره.. نزلنا الكل باركلي ابوي وحيدر وسوينا العشاء وتعشينا وميسون تلعب دور الحنينه مامهتميلها رهف عينها شويه تحسنت على العلاج. سوينه شاميه وتعلننا اني وخواتي ونضحك ويقلدون عل ميسون..

رهف: دره باجر كعديني صبح علمود اروح للمدرسه تريد اعيش الشعور من جنتي ويانه.

دره: دللي يحيلي يلا نامي نمنا ماحسيت الا كعدت عل صوت الاذان صليت الفجر وكعدت رهف تصلي وتروح للمدرسه. يلا كومي مترحين للمدرسه.؟

رهف: هسا بس شويه واكعد.

دره: يلا كومي ادفر بيها واسحلها شلعت كلبي يلا كعدت هههه صايره تنبل.

رهف: ولج تعبانه صليت وبدلت ملابس المدرسه بست دره ورحت..

دره: رجعت اخذتلي غفوه كعدت لكيت ميسون عتسوي الريوك صدمتني بتصرفها.

ميسون: ماتتركين ويايه اني وسيف ولجين صيحيلها.

دره: خفت لاتسوي شي كلشي تسوي مجرمه ماتخاف من الله.. لا ماشتهي اتريك من اجوع اسويلي ريوك اني ولجين شكرا..

عوض ما بعد الفقدان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن