البارت الثامن عشر.

506 22 22
                                    

إستيقظ ذو العيون العسلية ليجد صاحب الخصلات السوداء غارق في نومه إبتسم بخفة ثم طبع قبلة على خده ليتنهد بثقل بعد تذكر مكانته لينهض بهدوء يجر خطواته المثقلة مجهزا نفسه ليوم أخر متعب لقد أضحت حياته عبارة عن أثقال تهدم كيانه.

خرج من الغرفة بكامل حلته متوجها لغرفة صغيره دخل الغرفة السوداء كحال غرفته وحياتهما،جال الغرفة ليجد صغيره بين الأسلاك إقترب ليرى ذلك القناع الذي يخفي معظم ملامحه جلس بجواره وإنحنى طابعا قبلة حنونة ورقيقة على جبينه ليفتح الأخر عسليتاه الشبيهة به الفرق الوحيد أن المرض أذاب العسل داخلها ليجعلها تبدو كالعسل المحروق.

إبتسم أريان إبتسامة لاتظهر إلا مع إبنه وأسند جبينه مع جبينه ونظر في عينيه محاولا إختراق روحه.

إيفان بخفوت: أبي..

لتتسع إبتسامة أريان لسماعه هذه الكلمة من بين شفتيه ولخروجها فقط في أوقات مرضه لقد دغدغت روحه فكرة ان الأخر يراه كأب في مرضه كانه يقوله له أنه بحاجته وكم آلمه الأمر بقدر سعادته.

أريان بإبتسامة: صباح الخير..

إيفان: ماذا تفعل هنا؟..

أريان: أتفقد صغيري...

إيفان: يبدو أنك أخطأت الغرفة فصغيرك ليس هنا.

أريان بإبتسامة: حقا؟..أرشدني إذا....

إيفان ببحة: الغرفة الأولى في الطابق الثالث..

أريان: أه حقا ؟....أعذر تطفلي إذا يا سمو الأمير..

إيفان: لست أمير..

إستقام أريان بهدوء وخطى خطوتين ليعود ويجلس بجانب إيفان.

أريان بإبتسامة: أسف ولكن أظنن أنني في الغرفة الصحيحة فقد أخبروني أن صغيري موجود في الطابق الرابع...

إيفان: لاتنسى أنه يوجد غرفتين هنا..

أريان: ولكني متأكد أن من أبحث عنه هنا أمامي.. الأهم كيف حالك؟.

إيفان: جيد..

أريان بهدوء: سأخبر الخدم أن يجلبوا طعامك هنا حسنا؟.

إيفان: كلا لاداعي ليس لي شهية..

أريان: إيفان قل الحقيقة مالذي قاله لك الطبيب بشأن صحتك؟.
إيفان: كل شيء جيد..

أريان: إيفان...قلت الحقيقة..

إيفان يقلب عينيه: أنت تعرفها...

أريان بهدوء: عليك أن تهتم بصحتك أكثر من هذا..وأيضا قال الطبيب أنه من الأفضل لو عينت لك ممرض خاص لك..مارأيك؟..

إيفان: أنت تعرف رأيي في هذا..

أريان بإبتسامة: حسنا على راحتك ولكن بشرط أن تعتني بنفسك أكثر..إتفقنا؟..

دماء ملكية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن