مرت ثلاث سنوات على فراقهم كل واحد فيهم طوى صفحة ماضيه الملطخة بذكريات أليمة، هذه الثلاث سنوات غيرت الكثير فيهم شخصياتهم..ملامحهم..افكارهم..فهم الأن أبناء العشرين..أجل دخلوا في ربيعهم العشرين،هم الان طلاب جامعة يدرسون من أجل مستقبلهم...ولكن كيف سيكون هذا المستقبل أهو ما في رأسهم أم أن خططهم ستتغير كتغير القدر؟..من هنا تبدأ قصتهم الحقيقية..قصة أشخاص جمعهم القدر ليفرقهم...وها هو الان يعيد جمعهم في مواقف غريبة...شخصيات جديدة ووجوه جديدة تظهر في هذا الجزء..هل ستدخل ماضيهم في مستقبلهم؟...لنرى كيف سيواجهونه؟...
____________________________________________
مملكة البشر
كان الخدم كالنحل والنمل وقت الصيف،يعملون بجد وسرعة واصواتهم مرتفعة كان التوتر والقلق مطبوع في وجوههم فكيف لا وأمير مملكتهم قادم بعد غياب سنة ونصف كاملة قضاها في صراعه مع مرضه داخل أسوار المستشفى..رحلة كاملة من العلاج النفسي والجسدي بعيدا عن منزله ها هو الأن يعود إليه.
نزل أريان بملامحه الجامدة وهيبته الطاغية..بكل وقار ينزل للأسفل متجها نحو باب القصر مستقبلا أميره وصغيره الذي إبتعد عنه لسنة ونصف فإيفان لم يعش الحياة التي أرادها ففور عودتهم من الإسطبل وذهاب الأخرين الى قصورهم ساءت حالته الصحية هو يتذكر تلك الليلة جيدا..
فلاش باك..
في تلك الليلة كان أريان نائما في غرفته بعد يوم متعب جدا ولكن راحته لم تدم ففجاءة سمع طرق قوي على الباب جعله يقفز من مكانه فتح الباب وكانت الخادمة.
الخادمة بخوف: س.سيدي..إن..إن السيد الصغير...هو..هو.
أريان بصراخ: ماذا به إيفان..؟؟.
الخادمة: لا أعلم ولكنه مغشي عليه في غرفته هو الان مع السيد أكيرا...
اندفع أريان بسرعة شديدة نحو الغرفة ليجد إيفان فوق السرير يتنفس بصعوبة رغم قناع الاكسجين حمله وركض خارجا للسيارة فوضغه فيها وانطلق بسرعة تتبعه سيارات الحرس.
عند وصوله للمشفى أخذوا إيفان للطوارئ ليبقون هنالك لمدة ساعتين بعدها خرج الطبيب.
أريان: كيف حاله؟..
الطبيب: تحياتي لسمو الملك..لقد سيطرنا على وضعه في الوقت الحالي ولكني لا اضمن ما سيحدث لاحقا فقلبه ضعيف جدا ويحتاج لعملية فورية لقلبه ومع ذلك لا نستطيع فعلها في حالته هذه فنتائجها لن تكون سارة لهذا سننتظر استيقاظه الان...
أريان: ماذا تقصد؟..
الطبيب: هو في غيبوبة حاليا لاندري مدتها قد تكون لأسبوع او شهر او حتى سنة.