البارت العشرون

214 19 37
                                    

أستيقظ من نومي لأجد أبي جالس في مكتبي يقرأ مستندات ما إبتسم ما أن رآني.

أريان بإبتسامة: صباح الخير

إيفان بهدوء: صباح الخير...مالذي تفعله؟..

أريان: كان من الضروري أن أقوم بتوقيع هذه الأوراق..الأهم كيف تشعر؟...

إيفان بهدوء: انا بخير...متى سنعود؟..

أريان بإبتسامة: هل ملَّ أميري بسرعة؟...

نهضت وتوجهت للحمام غسلت وجهي وبللت شعري رفعت رأسي أنظر إلى نفسي في المرآة كانت عيني حمراء قليلا من بكائي ليلة أمس تنهدت بشدة،وجهي شاحب وهالات سوداء تحت عينيّ وشعري أصبح طويل قليلا أنني سأقصه ولكن ديفيد وأبي يحبانه طويل لذا سأتركه على ما يبدو.

خرجت وكان أبي لايزال يوقع تلك المستندات توجهت نحوه وضممت رقبته بخفة من الخلف  اقرأ معه تلك الورقة وقد كانت خاصة ببنك الدولة...هو تابع عمله تاركا إياي وبعدما انتهى تنهد وسألني بهدوء وما لاحظته أن نبرته تحمل بعض من حنان ولكن لايزال يحتفظ ببرودها.

أريان: ماذا هناك؟..أتشعر بالألم؟...

إيفان بهدوء: كلا..أريد العودة الى القصر والنوم في غرفتي ثم نذهب انا وأكيرا الى الجامعة ونعود مع السائق الذي عينته لنا ومن ثم نجلس في البيت الأخضر ونتكلم بمواضيع كثيرة ونخرج لنتسكع كأي فتيان عاديين لاأريد أي مصاص دماء في حياتي لقد تعبت منهم جدا...أبي أنا متعب جدا أشعر أن قلبي يصبح أكثر ضعف في كل يوم..أرجوك لاتدع ديفيد و الأخرين يقتربون منا..

أمسك بيدي وسحبني لأكون جالسا في حضنه إبتسم وقبلَ جبيني بهدوء ثم تكلم مداعبا شعري..

أريان بإبتسامة: طلبات أميري أوامر...حسنا سأفعل ماتريد سأرجع حياتك حياة فتى عادي لا مشاكل ولامصاصي الدماء ستعيش براحة...اتفقنا؟.

إيفان: أممم...ماذا عنك يا أبي؟مالذي ستفعله؟..

أريان: بشأن ماذا؟..

إيفان: العم ليون...

أريان بهدوء: مابه؟..

إيفان: انت تعلم..بشأن تعاقدكما...

أريان بإبتسامة: لقد انتهينا نحن أيضا وسيعيش كل واحد حياته..والأن مارأيك أن نأخذ جولة فوق بلاك ونعود بعدها للقصر..؟.

إيفان: حسنا..شكرا لك أبي..

أريان بإبتسامة: ليس عليك شكري..أميري..

حملني متوجها بي الى الإسطبل حيث كان الجميع ممسكا بحصانه.

أريان: لنقم بسباق..الرابح سيطلب أي شيء وسأحققه له..

ليون: أي شيء؟...

أريان بهدوء: نعم...هيا..

صعد أبي معي أما ليون صعد وحده وأليكس مع كيفين وديفيد وحده أما الأخرين فبقيوا لتشجيعنا..

دماء ملكية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن