أقِف بِتلك الغُرفة مُجدداً ,الغُرفة العائِدة للآلفا , وذَالُك الرجل انُه , نفسُه الذي قابلتُه قبل أن أستيقُظ , وألذي كان بالبُركة ذالِك اليوم , هو .. هو رفيقي ?
أشتت أنضَاري بَالغُرفة عِندما وجه حُدقتيهِ نحوي , أنه يشبه الذي قابلتهُ مُنذ ٥ سنواتِ على البُركة لكِنُه بِملامِح بالِغة وأكثر حِدة الأن , هُو رفيقي أشعُر بِذالُك ,ذِئبتي تؤكد لي الأمر , أريد أن أغوص بأحضانُه , لكِنني لا أضمُن ما ستكون ردة فِعلُه .
أثناء شرودي ببحرُ أفكاري , لم أشعُر بِه الا وهو يَمسُك ذُقني رأفعًا أياهُ للأعلى لأقابِل نظراتُه , أغوص بِبحر أعيُنه السوداء الحالكِة , ذِقنهُ الخفيف الذي أضُن بأنُه يُحلقه , حاجِبيه الحادين , شِفتُه الغليضة , طُوله الشاهِق , منكبيه العريضين , جَسدُه الضخِم , كُل ذالك , أنا شارِدة مُجددا أثناء توهاني بأعيُنه , رائحتُه المُسكرة ألتي تجعلني أشعُر بالأستِرخاء !.
قَميصُه الأبيض لَقد فَتح أزرارِه العِلوية ليَتضح لي سِلسال قِلادة , جُلت بأنضاري حَيث نِهاية السِلسال ,الكُرة البلورية ألتي تَشبه مَجرة أعيُنه السوداء , ألتنين الفُضي يُحيط تِلك البلورة , إنها قِلادتي , ألتي رميتُها له .
رَفع ذُقني مُجدداً يُشتت أنتِباهي عن القِلادة .
"لَن تقترِبي مِن كارلوس مُجدداً , مَفهوم?"
نَطق بِهدوء ونبرة أمره , أضُنه يَقصد رفيق شقيقتي , ولأوضُح أمر بسيط للغاية , أكره التحكُم , اكرهه جُداً ! , لايوجد سَبب لأبتعِد عنه , لم يفعل شيء سيئ ما بالُه ? , سأبتعُد بِذاتي عِندما أشعُر بأنُه سيء , لاشأن له , ثُم انه رفيق شقيقتي لن يُفكر بشيء سيء ناحيتي ! ."لا أضُن بأنُه مِن شأنُك ?"
نَطقتُ بِهدوء بَعد أن أستطعت أستِعادة أنتباهي ."هَذا مِن شأني , كُل شيء يخُصكِ , يخُصني أيضاً ! "
نَطق هُو بِنبرتُه الرجولية وهو يَشُد خُصري بِتملُك , و هو يتَقدم بِخطواتُه أثناء شدُه على خُصري وأنا بِدوري أعود بِخطواتي للوراء, شَعرت بِحافة السرير خَلف قدماي لكُنه أستمر بالتقدُم , دَفعتُ صدرُه بِكف يداي ليقيدهُما خَلف ضَهري وهو يَضغط جسدي أكثر عَلى خافة السرير لأرتد للخلف , يَرتد جسدي على السرير .
قَلب وضعيتي بِذراعيهُ الصلبتان , ذالِك الرجُل العضلي اللعين , يَضع جسدُه فوق جسدي مَع وجود مسافة بَسيطة , يَحشُر رأسُه مِن الخلف يَلعق عُنقي بُبطء, وَيدُه الثاني أمتدت للشد على فُخذي بِتملُك وهيمنة .
"مَفهوم?"
نَطق هوَ بِنبرة حادة وَ هو يَقضُم الجُلد الخلقي لعُنقي بِخفة وبقليل مِن القوة , لم استطِع مَع غرار ذِئبتي السعيدة بِذالك التلامُس والوضعية ألتي نحنُ عليها ."لَيس مَفهوم ! , مَن أنتَ لتتأمُر علي !"
نَطقت بِنبرة يِتخللُها الإنزِعاج ! , مَن هو ليأمُرني ? .
أنت تقرأ
قطِيع الهيب .
Werewolfهوَ لَم يُفارق تفكِيري لمُدة ٥ سنوَات .., للأن صوتهُ يتردد بَعقلي بتِلك الكلمة "رفيقة".. التي كُنت أجهل ما كان يعنيه بِها . اعني كان عُمري فقط ١٤ عام .. , ملامح وَجهه لَم تُفارق ذاكرتي ولو للحظة .. , لَدي مُذكرة كَامِلة رَسمتُ بِها , مَلامِحة , شَعر...