اللهَم صلي على مُحمد وآل مُحمد .#هِلال.
لِـ :رايَن.-ضع نجَمة قبل
البَدء ⭐.ـــ
صَعد سَيارتة ورجَع لبَيتة .. دَخل وراح يَمشي للمَكتب گعد علىٰ الكُرسي و شغل جَگارة وبقىٰ صَافن ويفكِر
"مَن ويَن طلعَتلي هَاي البَنية صدگ چَذب "مَرت سَاعتين ..
وأَتصَل الحَارس من جَديد فَ جَاوبه :" صَارت حالتها مسَتقرة ونقلوَها لغرفة عَادية "حُر :"شوكت تطلع ؟"
" هَي هسَه بعدها ما گعدت مِن تگعد راح نگلك " ورا ما كمل الحَارس سَد حُـر الخط وبقىٰ شارد ..
"أَهم شي تفتح عَيونها هسَه حتىٰ أَخلص "مَر يومين ..
گاعد بالحَديقة يَشرب گهَوة ويَكمل بالأَوراق إلي تخص شغله .. حتى أَجه الحَارس :
"سيدي گعدت الأنسة هِلال "حُر :"أي وشسويلهَا هسَه؟"
بقىٰ الثاني صَافن وكّمل كلامة :
" گال الطبيب تبقىٰ اليَوم بالمُستشفىٰ وباچر تطلع "حُر : "خوش يَلا ولي من يَمي "
هَز راسَه وراح ، بقىٰ حُر گاعَد وسِند راسَة علىٰ الكُرسي بَراحة ... بعدَها رجَع لوضعَه السَابق يَشتغل أَستقام ورا ما کمَل وطلع بَرا المَكتب .حُر :" مُنذر تعال "
تقدم عَليه مُنذرمُنذر :"هَا شكّو ،البنية إلي سَحگتها گعَدت "
حُر :" يَبوو والتالي يعَني هسه شسَوي ؟"
مُنذر :" شمَدريني مو أنته گلت گلولي!"
حُر :"أي وهسَه عَرفت كافي سَدو ،ما حَاچيت الجَماعة شوكّت يرجَعون "
مُنذر :" أي گال الأَسَابيع الجَاية أو كم يوم العَائلة كُلها تجي "
حُر :" لو كُلها لو مَاكّو يلا علىٰ كُل حال راح أَروح وانته عَود صَير نبه ماشي "
مُنذر :" صَار "
عَاف مُنذر و طلع شغل سَيارتة وراح للمُستشفىٰ مر وقت لحد مَا وصَل ودخل للمُستشفىٰ شاف حُراسه: " صَارت أَكو عركة وصَوت عالي مِن الغرفة "
هِلال ...
فتحَت عَيونها وهَي تتوجَع أَثر الوجَع إلي بَراسهَا مَقابيلهَا سَطح المُستشفىٰ الأَبيض وبصَفها مُمرضة تعدل بَالأَبرة إلي بأَيدها .
هِلال :"ويَن أَني شصَارلي "
تحچي وهَي تحَاول تتذكر
أنت تقرأ
هِلال .
Adventureحُـر و هِلال ... عَندما قال لي انهُ سَوف يَستحل السَماء والأرض مِن أَجلي لم أَكُن أعلم انهُ يعنيهَا بَحقٍ . كُنت أخشى أن أترككي في مُنتصف الطريق وأذهَب عنكِ للمدى البعيد,خشيتَ أن أخذُلك وأنقِض وعودِي، خشيتَ أن أتلاعَب بمشاعِركِ وأَذهب عنكِ يوماً خ...