05

357 28 75
                                    

مضى القليل من الوقت بعدما غادر يونجون.. جلس تايهيون على الاريكة يفتح الورقة...

قرأ محتواها و ياليته لم يفعل... لقد بكى و بكى لساعات...

وضع الورقة جانبا و صعد لغرفته يغسل وجهه و نام فوق السرير دون ان يشعر.... رأسه كان يؤلمه و عيناه منتفختان و حمراوتان...

منتصف الليل...

دخل بومغيو للمنزل... غريب!!

لا رائحة للطعام....

و تايهيون لم يأتي كي يقول اهلا بك...

المنزل هادئ بشكل غير مريح...

تقدم للمطبخ لكن لم يجده... ذهب لغرفة الجلوس نفس الشيء... ذهب للاعلى ثم تنهد بارتياح لانه وجده نائما في غرفته...

مهلا!!...

هل كان يبكي... وجهه احمر و عيونه منتفخة... حتى انه يوجد اثر للدموع الجافة...

ذهب الى الاريكة و فك ربطة عنقه و رمى نفسه و اشياءه عليها...

ارجع رأسه للوراء و تنهد...ثم عدل وضعيته قليلا...

لمح ورقة غريبة فوق الطاولة... جعلت من ملامحه تنعقد..

امسكها و قرأها...

الرسالة:

مرحبا تايهيون، هذه انا ليلي... يونجون هرب من الميتم... لذا قررت ان اعطيه هذه كي يوصلها لك...

اردت ان اقول لك انني حزنت بشدة لانك ذهبت... كنت سأغضب منك للابد لانك لم تودعني...

لكن عندما قال لي يونجون السبب الحقيقي سامحتك على الفور... اتمنى لك حياة جيدة مع زوجك...

اشتقت لك و لخجلك و حتى صوتك.... حسنا.. لا اعلم لما ابكي الآن... لكن... قلت ان كتبتها في ورقة سأتشجع... لكنني لم افعل...

المهم... ما اريد قوله هو...انني.... لطالما احببتك.... منذ ان دخلت فيها الميتم حين تلاقت اعيننا...عيناك الرماديتان اشعلت شيئا في داخلي لم اعرف ماهو...

احببت الحديث معك كل يوم...و احببت المربى الذي تصنعه...

احبتت كونك مطيعا و احببت كل شيء بك..

اردتك ان تعلم مشاعري...

احبك تايهيون...

زواج اجباري||taegyu حيث تعيش القصص. اكتشف الآن