ارتدى تايهيون بيجاما سوداء عادية و توجه لغرفته... حالما وضع يده على الباب تذكر ان عليه النوم في غرفة بومغيو...
خفق قلبه بقوة لوهلة... ثم نفض افكاره و ذهب لغرفة الاكبر...
لكن... مالفائدة... الن يطرده من الشركة بعد تصرفه...
هز تايهيون كتفيه و وصل الى غرفة الاكبر.. تردد في طرق الباب لكنه فعل...
سمع صوت بومغيو من الداخل يأمره بالدخول...
دخل تايهيون للغرفة بتردد و وقعت عينيه على بومغيو الذي كان متسطحا و ظهره يقابل تايهيون...
اشر بومغيو بيده على الاريكة... نظر تايهيون المكان و وجد بطانية و وسادة...
ففهم ان غليه النوم هناك... تنهد و اتكأ على الكنبة..
حسنا... ليست بذلك السوء...
عدل نفسه بطريقة اريح و استعد للنوم..
2 a.m
تايهيون لن ينم بعد... و كان يراقب السقف.. متوترا لانه و لاول مرة ينام داخل غرفة زوجه.. غريب...
سمع تايهيون صوت يدل على ان بومغيو قد جلس... و لحسن حظه كانت الرؤية صعبة في عتمة الليل...
فتح الدرج و اخرج شيئا ما.. لم يستطع تايهيون رؤية ماهو...
و خرج من الغرفة...
"ب... بوم-"
لكن الاكبر قد خرج بالفعل و لم يسمعه...
استغرب تايهيون كثيرا.... و اول شيء فكر فيه هو مالذي سيفعله في هذا الوقت...
وضع تايهيون سماعاته و امسك بهاتفه يتصل بسوبين بسرعة...
كان سوبين نائما بعمق حتى انه يشخر... حتى ازعجه رنين هاتفه...
"تايهيون؟؟... مالذي يريده... نعم تايهيون"
بصوت نعس قال سوبين...
"آسف سوبين... ايقظتك... لكنني حقا محتار في امر بومغيو"
"بومغيو؟؟... مابه؟"
"لقد خرج من الغرفة في هذا الوقت المتأخر...و.. و كان يحمل شيئا"
"اوه مجددا غيو؟.... انظر... انه فقط حزين و ذلك الشيء هو صورة له و لامه... لا تقلق..... سيعود عند السابعة صباحا"
أنت تقرأ
زواج اجباري||taegyu
Romansaبعدما اكتشفت عائلة تشوي ان وريثها الشرعي يعبث هنا و هناك في الملاهي... قررت تزويجه من فتى اصم يتيم... و بالطبع بومڨيو لم و لن يقبل بهذا... كيف ستكون علاقتهما؟..