سارت قدميه ذهابًا و ايابًا في غرفة الجلوس، كل دقيقة سيقف عند النافذة يرى أن تأتي الفا واليسالوقت تأخر و تايهيونغ إلى الآن لم يعود، لقد اخبره أنه ذهب من أجل حسم الأمر مع لي.. ولكنه تأخر كثيرًا، و هذا لا يجعل الاوميغا سوى قلقلاً، ومرتبك يشعر بالذنب إن حدث شيء سيء الذئب الكبير..؟
صوت الأجراس التي تلف كاحله تصدح تريناتها بالمكان مع انفاس مبعثرة، بالكاد يجلس بسبب قلقه و خوفهُ..
ربما ما كان يجب أن يترك تايهيونغ يذهب بمفرده
ولكن هو أمره بعدم القدوم..تباً كل شيء صار سيء سيء جداً بسببه؟ربما يجب أن يتوقف عن التفكير بالسوء و تحميل الوم الذاته.. العبوس طغى على محياهُ البهي، حين جلس إلى الأريكة أمام المدفأة.. لا يعلم لما شعر بالبرد يتسرب إلى عظامهُ!!..
نظر من النافذة حين جلس، لا يزال يهطل.. حدث ذاته يقصد إن السماء لا تزال تنزيل نتفتها..منذ ساعة تقريباً ولكن الثلج يهطل ببطء كما لو انه يملك كل الوقت
كانت ثواني من الشرود في سقف الغرفة العالي حتى سمع صوت خطوات باتجاه الباب الخلفي..لم يكون مترددا بأن يقف و يرى من أتى..
فتح الباب و دخل بسرعة ليغلقهُ، لا يريد من البرودة في الخارج إن يتغلغل إلى الداخل..مشى إلى الإمام بينما ينزع معطفهُ البني القاتم عنه يتنهد بتعب..
"ت.. تايهيونغ "
همس الاوميغا بقلق، و عيونه بكت بمفردها الزمرديتيه تنتقل على وجهه ألفا، يملك بعض الخدوش..رفع رأسه و نظر مباشرتا إلى الإمام حيث يقف جونغكوك هناك..بملابسه نومهُ المعتادة، عقد حاجبيه
و ضيق عينيه من تلك الدموع ليخطو اليه بسرعة
مرادفً بنبرة منخفضة"لماذا تبكِ قطتي، ما بك هل أزعجك أحد"
"أنظر ماذا حدث لك، إن..أنت تأذيت بسببي"
انتحب القط بيأس بعد أن وقف أمام ألفا يشاهد تلك الخدوش على وجهه، يشعر بالذنب كون وجه الالفا الوسيم صار هكذا..
ابتسم له تايهيونغ و هز رأسه نافيًا، أمسك كلتا يدي الاوميغا و أردف بالطف
"ليس ذنبك حسنا، لأن انتهى كل شيء لا يوجد سبب أو عائق يبعدك عن هنا، أيضا هذه ستكون قد اختفت في الصباح"سحب يديه من خاصة تايهيونغ و مسح دموعه بطرف أكمام القميص، بعدها أخذ يسحب الفا إلى الأعلى مرادف
"تعال معي يجب أن ننظفها على الأقل"
تايهيونغ فقط همهم له و سار خلفه..نظر قليلاً إلى يد الاوميغا الناعمة كيف تمسك معصمهُ، ومن ثم نظر إلى تلك الساقي العارية، و صوت الخلخال يرن في المكان بالطف مثل لطف جونغكوك..
أنت تقرأ
OMEGA CAT tk
Fantasyلم يكونان رفيقان أو زوجان او أي شيء؟ كأن فقط شخصان غريبان كل منهم في جهة..لم يكونا من نفس الصنف..ولكن الاوميغا يملك أبن الالفا..؟ Alpha: taehyung Omega:jungkook (BXB) *لوليتا فارق عمري *امبراغ (حمل رجال) *مشاهد غير مناسبة الجميع +18 كل حقوق تعود ل...