22

962 87 10
                                    

  ❤






الربيع الأكثر جمالا لدى جونغكوك مع تفتح حقل الاقحوان..

عند الشرفة يقف بساقيه العارية، و كوب شاي في هذا الصباح الجديد.. يعلم انه ترك الجميع نيام بعد سهرة عائلة لطيفة بينهما.. انتهى الامر بنوم فيليكس و جويو لديهما..

كان مشغول بنظر إلى الفراغ مع التفكير إلى أي مدة باتت حياتهُ أفضل وأكثر إشراقا مع وجود تايهيونغ
تايهيونغ لا يعلم ماذا أصاب هذا ألفا خلال ثلاثة أشهر بات اكبر من قبل..؟؟

هو يشك انهُ يمارس شيء ما خلف طهرهُ..؟؟

اغلق عينيه و استنشق ببطء رائحة الفا حينما تسلل إلى أنفه.. ابتسم و أدار رأسه إلى الخلف حيث كان تايهيونغ يتكئ بجذعه هناك جسد نصف عاري على إطار الباب، ملامحهُ النعسه كانت تبتسم الاوميغا الاشقر

"تعال تايهيونغي"
فتح يديه وقال ابتسامة جميلة تأسر قلب المعنى بعد أن ترك كوبهُ جانبًا..لا يعلم كيف يمكنه أن يتوقف عن حُب هذا ألفا لا يمكنهُ التوقف عن تقديم اليه هذه الأشياء الصغيرة..



اقترب تايهيونغ ومثل جرو صغير بخطواتهُ يتجه الى القط و يلف يديه حول خصره، بينما رأسه بكسل يضعهُ بين كتف و عنق جونغكوك..

"صباح الخير جروي الكبير؟"
يهمس بكل نعومة باذن الفا الذي خبئ ابتسامته هناك
لا يعرف من أين أتى جونغكوك بمثل هذا اللقب.. ولكنه احبه على ايت حال..

"صباحي أنتَ زمردي"
يهمس هو الآخر بصوت عميق..يغلق عينيه بقوة و يستنشق رائحة الاوميغا من هناك بكثرة.. بدا لو كانه مدمن..

يبتسم جونغكوك و يمسح على ظهرهُ صعودًا و نزولاً
حتى يتوقف عند خصلات السوداء يغلغل أنامله الطويلة هناك بالطف كما لو أنه يدلكها..

يلف يديه جيدا حول خصر جونغكوك و يقف هو بشكل مستقيم يرفع القط عن الارض ..يجعلهُ جالسا على السور الخشبي و ينظر اليه بهدوء يحمل كل حبهُ.. تنهد بخفه و قال

"اليوم نذهب إلى أمي"


"اجل.. لقد فكرة ان اصنع بعض الفطائر معي"
هز رأسه و اردف، لا يتوقف عن الابتسام حين يكون إلى جوار ألفا خاصتهُ..شاهدهُ كيف يركز بنظر الى عينيه ولكنه اومئ بفهم..

تنعقد حاجبيه، و يضيق عينيه بدا ينظر لو كان هناك شيء جديد في وجه القط..أمال رأسه إلى الجانب و جونغكوك فعل المثل..لعق شفاهه و رفع يده.. بطرف اصبعه يمسح أسفل عين الاوميغا عند خط الرموش السفلية..

نظر إلى أصبعه لم يكون هناك شيء، ليسأل جونغكوك بحيره

"هل تضع كحل؟؟"

OMEGA CAT tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن