ينامان على الاريكة بعد إن قبلا بعضهما بشغف ليلة أمس...
جونغكوك حرفيًا ينام فوق جسد ألفا..في حين تايهيونغ يعانقه بكلتا يديه حتى لا يقع، غطاء خفيف، لم يكون يحتاجان الكثير من تدفئة تحديدا الاوميغا فجسد ألفا يبعث له الدفء..
تقلب جونغكوك بخفة و انعقد وجهه بالألم، كان يشعر بالحرارة تنتشر بجسدهُ ببطء في حين الألم أسفل بطنه، تعرق و دفن وجهه بصدر ألفا الواسع..
"اهه..هننغ"
الاوميغا أنّ و تأوه من الألم اسفله و اشتعال جسدهُ ببطء يزعجه..رائحة تايهيونغ من المفترض إن تساعدهُ و تهدئه لكنها تجعله مثار أكثر..يعلم اليوم هي فترة حرارته ولكن لم يكون يتوقعها إن تكون منذ الصباح الباكر وليس في الليل كما توقع
عقلهُ يغيب عن الواقع من أول موجة حرارة تضرب جسده، يلهث و يتمسك بالفا بقوة كما لو أنه يريد إن يدخل بين اضلاعهُ..
تنعقد حاجبي تايهيونغ من الحركة المستمرة فوقه ومن ثقل الهواء من حوله..مسح على ظهر الاوميغا
و آنين يتسرب من ثغره جاعل ألفا يفتح عينيه بسرعة..نظر إلى الاسفل حيث وجهه جونغكوك المحمر متعرق على صدره، و عينيه الزمردية ترفرف بين الحين و الآخر..
سرعان ما تدارك الأمر و نهض من مكانهُ..جلس استعدال و جونغكوك يتشبث به..نظر إلى القط بقلق و قال
"جون قطي هل أنت بخير؟"
حقاً تايهيونغ ماهذا السؤال..ضرب نفسه بسبب الغباء المفاجئ بمثل هذا الموقف..ابتلع ريقه و شعر بالحرارة و رائحة القط لا تساعد حقا..
نظر من حوله بتشوش و تسلل إلى مسامعهُ صوت صخب بالعلى.. عرف ان جويو و فيليكس قد استيقظوا.. عاد ظهرهُ الى جونغكوك الذي يتلوى بخفة على الاريكة..
بحركة سريعة قام بحمله و سار به إلى الأعلى، كان يتنفس بعمق من انفاس القط الحارة ضدر عنقه و أنينه المستمر هناك..
دخل إلى غرفتهُ لينزل جونغكوك أرضا ارتجفت ساقيه ولم تكون قادرة على حمله..يتشبث بأي شيء و بعيون غائبة يشاهد ألفا يصنع له عش..
عش من ملابسه يامل ان يهدئ الاوميغا فقط قليلاً بينما يرى أين سيضع الطفلين؟؟
"تعال إلى هنا قطي"
طلب منه بالطف و حنان لكن جونغكوك بقى واقفاً ينظر له بشفاه إلى الأسفل..لم يعلم تايهيونغ لما لا ياتي له، ولما هذا التعبير الخجول على وجهه!
أنت تقرأ
OMEGA CAT tk
خيال (فانتازيا)لم يكونان رفيقان أو زوجان او أي شيء؟ كأن فقط شخصان غريبان كل منهم في جهة..لم يكونا من نفس الصنف..ولكن الاوميغا يملك أبن الالفا..؟ Alpha: taehyung Omega:jungkook (BXB) *لوليتا فارق عمري *امبراغ (حمل رجال) *مشاهد غير مناسبة الجميع +18 كل حقوق تعود ل...