الليلة ليلة ميلاد الاوميغا، حسنا هي ليلة الميلاد خاصتهُ يجب إن لا يعلم بذلك لتكون مفاجئة جميلة و مذهلة له..؟؟ولكن...لكن هو يجلس مع قدم فوق الأخرى، يشرب بعض من عصير التوت و زمرديتيه تتنقل بين الثلاثة الذين يقومون بتجهيز المنزل من أجل الليلة؟؟
فسدة المفاجئة لأن جونغكوك لن يذهب إلى حيث منزل القائد ليتم حجزه هناك إلى حين قدوم تايهيونغ الآخذه.. بل عاد وحين عاد وجد إن طفاله و ألفا يقومون بتزيين غرفة الجلوس بينما تايهيونغ يعد كعكة الميلاد..
رائع اليس كذلك... إفساد المفاجىء أفضل من المفاجئة نفسها..
في كل مرة سيتذكر جونغكوك الاحباط على وجهه الثلاث سيبتسم بصخب يجعلهم ينظروا إليه بعدم فهم ولكن يبتسمون لجمال أبتسامتهُ..
"الفا ضعها بعيداً"
أمر بصياح إلى تايهيونغ الذي انتهي من الكعكة
طلب ان يضعها بعيداً خشي أن تصل إليها جويو..الأجواء بينهم كانت عائلية و جداً...العشاء كأن صاخبًا و غير عن العادة..جويو لا تتوقف عن بصق الطعام بعد إن تمضغهُ عدة مرات مثل كانها تاخذ الطعم فقط، و فيليكس لا يتوقف عن الاختناق بالعصير بسبب الضحك..هو يضحك من دون سبب يذكر حتى؟
"عيد مولد سعيد عيد مولد سعيد عيد مولد سعيد ماما كوكي عيد مولد سعيد"
صوت الثلاثة صدح في المنزل حين نزل جونغكوك من على الدرج، بعد إن غير ملابسه إلى أخرى أخف
لم يتوقع أنه حين ينزل سيغنون هكذا من أجله و الفا
يحمل قلب الكعكة مع شموع مشتعلة..لمعة عيونه كما لو أنه سيبكي و نظر لهم بعمق كبير
صلاة و شكر الهة داخله كونهُ حضى بمثل هذا العيدأكثر ما جذبه هو صوت تايهيونغ، بدا أجمل صوت غنائي سمعهُ في حياته بأكملها..ابتسم لهم بتساع
و سمع الجرو يهتف بمرح"ماما اطفىء الشمع، حتى نفتح الهداية"
بدا متحمس كأن الهداية له، جويو كانت تقفز حول الاوميغا الذي أغلق عينيه و تمنى بقلب صادق قبل أن يطفئ الشموع ليعلى صوت صياحهم بحماس
الطفلان مدي الهداية خاصتهم..خاصة جويو كانت مخلفة بغلاف زهري و خاصة فيليكس بغلاف أبيض
اخذها منهما و انحنى يقبل خدودهم السمينة مرادف"شكرًا لكما صغاري"
قلبه لا يتوقف عن الخفق حبًا بهم أجمع..هم أفضل شيء حدثوا بحياته..
هدية جويو كانت عبارة عن مشبك شعر ذهبي على شكل فراشة تتدلى منها سلاسل ناعمة بين كل واحدة لؤلؤة سوداء صغيرة..الهدية اعجبت الاوميغا بحق لم يتردد بأن يرفع خصلات من الجانب يرفعها بالمشبك الذي تدلا على عنق جونغكوك..
أنت تقرأ
OMEGA CAT tk
Fantasyلم يكونان رفيقان أو زوجان او أي شيء؟ كأن فقط شخصان غريبان كل منهم في جهة..لم يكونا من نفس الصنف..ولكن الاوميغا يملك أبن الالفا..؟ Alpha: taehyung Omega:jungkook (BXB) *لوليتا فارق عمري *امبراغ (حمل رجال) *مشاهد غير مناسبة الجميع +18 كل حقوق تعود ل...