_داخل مملكة النور_" يونغ غاي مابك ؟ فيما شردت ؟ أريني وشمك! "
عادت كيو بوك لوعيها وكانت صدمتها لاتوصف حين سمعت حديث صديقتها ، إبتلعت ريقها بتوتر لتطلق ضحكة ساخرة بينما تضرب كتف يونغ جاي مدعيتا المزاح
" كنت أمزح معك ! أنت تأخدين كل الأمور بجدية! في الحقيقة أنا أخجل من إظهار جسدي لأي شخص... حتى أمي لا أعلم لما لكن أشعر أنني مريضة نفسيه مع هذه العادة السخيفة ، أنا متوترة للغاية يا يونغ ولاأعرف كيف سأظهر جسدي أمام حارسة التفتيش!... هل بإمكانك مساعدتي يا صديقتي؟ "
هزت يونغ جاي رأسها بالموافقة وقد تعاطفت مع حالتها ، لتقترب من كيو بوك المتوترة لتضع يديها على كلا كتفي ، بينما تهمس لها بصوت خافت
" هل حدث معك أي مكروه في صغرك ربما صدمة نفسيةأو ما شابه؟ في الغالب قد تكون هي السبب في ما يحدث معك؟ هل تريدين الهُرُوبَ من التفتيش؟ "
هزت كيو بوك رأسها لا إراديا ، وهي تنظر لمقلتاي صديقتها بتوتر ، لتردف يونغ جاي بيننا تشير لها على الباب الخلفي
" حسنا سأساعدك لأنك أصبحت صديقتي المقربة ، الخطة كما التالي... ستتسللين بهدوء لتغادري متوجهة نحو المراحيض الخلفية ، إنها تقع بالقرب من البوابة التي مررنا بجانبها عند دخولنا ، أمكثي هناك لأطول مدة ممكنة، ريثما تنتهي الحارسة من تفتيشنا جميعا ، إلى ذلك الحين أخرجي وسألي الحراس عن مكان تواجدنا ، تحججي أنك ضيعت الطريق ، وسيحضرونك للإنضمام لنا دون إثارة الشك "
أومئت كيو بوك بينما تشعر بالسعادة في داخلها ، بدئت تتراجع للخلف بهدوء دون إصدار صوت ، بينما يونغ جاي تحاول تخبئتها إلى أن إختفت عن الأنظار ...
¤¤¤¤¤¤¤¤
كانت كيو بوك تركض بسرعة بينما تلتفت بين الحين والآخر ، خوفا من أن يتبعها أحد الحراس فجأة إصتدم رأسها بصدر صلب عريض ، وكادت تقع لولا تلك الأذرع القوية التي إلتفت حول خصرها ، رفعت مقلتيها تحدق في عيون ذلك الرجل الوسيم ، كان ذو شعر أشقر رمادي ، بينما عيونه العسلية الحادة تحدق فيها بفضول ، كانت عضلات صدره المفتولة تجعل مظهره مهيبا ...
بقي يرمقها بنظرات ثاقبة ، مما جعلها تبتلع ريقها بصعوبة ، لتبتعد عنه بهدوء بينما تنحني له عدة مرات ، لتردف بإحترام وصوت خافت
"أعتذر منك ياسيدي "
لم يجبها بل بقي يتفحصها بنفس النظرات الحادة والتي زرعت الخوف في داخلها ، إنحنت لآخر مرة وكادت تغادر لو لم يمسك بساعدها يوقفها عن الحركة ، إقترب منها ليهمس بجانب أذنها بينما أنفاسه الساخنة تلفح بشرتها
أنت تقرأ
الأسطورة المحاربة
Fantasíaتتعرض مملكة "جيون" لهجوم مباغت من طرف عدو يفوقها عدداً ، ف يأمر الملك جميع ذكور المملكة بالمشاركة في الحرب قسرا، لكن عائلة مين لم يكن لديهم ذكر في العائة غير فتاتين ! ليقرر والدهم المريض المشاركة في الحرب لحماية بناته ،لكن إبنته الكبرى "نام كيو" لم...