من قال انني نمت الليل؟! ومن قال اني كنت بخير؟! قلبي استمر ينبض داخلي و صدى صوته مازال يتردد الى مسمعي وضحكته مازلت تراود رؤيتي؟! جي يونغ هذا مستحيل. كيم سوكجين؟! كيم سوكجين؟! انت متأكدة!! بات عقلي يحاورني اما قلبي بقي على حاله ولم يرضى الاستماع للمنطق...
انا متعبة اتمشى في ساحة الحرم الجامعي لوحدي بتعب اجر قدماي نحو قاعة المحاضرة حتى بلغتها وضعت براسي على الطاولة لاستريح اذ بي اغفوا فجأة.
راودني حلم غريب كان بطل حلمي " انت تحبينني صح مسكينة " ياله من كابوس مزعج انا مازلت انكر حبي حتى في منامي ظللت اصارخ بفزع" انا لااحبك انا لااحبك "
حتى استيقظت مرتعبة لاجد انظار الكل موجهة نحوي.
" انت بخير؟! "
" امتلأت القاعة بسرعة ههه "
ابتسمت باحراج محاولة تغيير الموضوع لقد نجوت جيد ان البورفيسور لم يصل بعد والى كنت ساقع في ورطة. كل الطلاب يسخرون بتكتم جي يونغ لاتسبب لنفسها سوى الاحراج
" كنت تصرخين "
" اصرخ؟! "
"نعم كنت تهذين... انا لااحبك انا لااحبك "
"ماذا لالا "
حاولت انكار كلام دورين حتى لاتلتصق بي طلبا بمعرفة احداث حلمي .
هاهو ذا مجددا ينتظرني مقابل مدخل الجامعة حاولت التهرب منه بتغيير وجهتي لكنه اكتشف امري" جي يونغ الى اين؟! " استدرت اليه " ااا جين لم الحظ وجودك . صباح الخير كيف حالك؟! "
" صباح الخير.... كيف حالي؟! انا بخير ولكن هل انتي بخير؟! "
" انا بخير لست متوترة من قال انني متوترة لااحد "
" لست بخير حقا حالتك حرجة... هل تعانين من الحمة "
اوضع بيده على جبيني يتحسس حرارتي امسكت بيده حتى انزعها فضغطتها. ماذنبي؟! ماذا فعلت بي ياابن كيم؟!! لماذا يتجمد الدم في عروقي و انفاسي تنقطع في قربك؟!.
"انا..... انا بخير.. "
" انتن الفتيات امركن عجيب "
ياااه نعم معك حق !!... معك حق في ان تسخر من حالي وانت من فعل بي هذا......كم انا مثيرة للشفقة!!
أنت تقرأ
My love for a one day
Romance«.... و في كل مرة ارى فيها ضحكتك يخفق قلبي وكانها اول مرة لي ... مالذي فعلته بي أميرتي؟!....» Kim seokjin Lee jy young