Part(1)

564 28 25
                                    


في احدى الجزر في الجراند لاين، والتي تسمى ب اسم جزيره ارخبيل شابوندي، الجزيره التي كانت خط بدايه لقراصنه يطلقون عليهم"قراصنه السوبر نوڤا" او قراصنه الجيل الاسوء، وكانت قبل سنتان أيضاً خط النهايه لقراصنه قبعه القش قبل ان يفترقو بسبب التشيبوكاي السابق "الطاغيه كوما" وهاهي الان الجزيره اصبحت خط اللقاء الجديد لطاقم قبعه القش بعد مرور السنتين المنصرمه، وهي الجزيره التي سوف تشهد عوده قراصنه قبعه القش.

_هل سمعت هذا، قراصنه قبعه القش لقد عادو.

_ مهلاً يارجل هل تصدق تلك الشاعات، لقد اُهلك قائدهم في المارين فورد الا تتذكر؟؟!

_ اُهلك؟، هذا مضحك، هل رأيت جثته لكي اصدقكك.

_ لقد اختفى بعد موت اخيه، وطاقمه ايضاً لا اظن انهم سوف يعودون، لقد مرت سنتان بالفعل.

_لكن اليس غريباً ان التنانين السماويه لم تقم بـ ملاحقه طاقم قبعه القش، بعد الذي فعلوه بهم في المزاد؟؟

_نعم غريب جداً، بالعاده يقومون ب اعدام اي شخص يعصي اومر التنانين، او ان يتجرئ ان ينظر في عيونهم حتى، فما بالك بـ الاعتداء عليهم شخصياً!!!

_ لندعي فقط انها مجرد اشاعه، طاقم مجنون ومخيف، قائدهم قام بلكم تنين سماوي، وبعدها اقتحم مقر البحريه بمفرده، واقتحم سجن الامبل داون ايضاً،لانقاذ اخيه غير الشقيق ابن ملك القراصنه السابق جولد روجر، بمجرد التفكير كيف خرج حياً تجعل جسدي يرتجف خوفاً.

_انه ايضاً ابن رئيس الثوار دراغون، وجده نائب ادمرال غارب والملقب ببطل البحريه، انها عائله مجنونه فعلاً.

_ صحيح كان بمفرده، ياترا اين كان طاقمه هل هم اغبياء ليتركو قائدهم في تلك المحنه لوحده!!!

_ اظن ان التنانين والحكومه قد قامت بقتلهم بالفعل.

_اتمنى ذلك، اُفضل الموت مختنقاً بطعامي على ان تجمعني الصدف مع قراصنه قبعه القش.

ثرثره تتلوها ثرثره في احد الحانات الصغيره في ارخبيل شابوندي، يتحدثون بصوت مرتفع، منهم من صدق تلك الاشاعه وخافو، ومنهم من لم يهتم ولم يصدق، ومنهم كان مشجع لطاقم قبعه القش ويريد رؤيتهم مجددا، كانت كل تلك الثرثره تنزل على اذان ذالك الشخص المتكئ بزاويه الحانه، يشرب الساكي بهدوء، بينما يبتسم ويشخر ب استهزاء على حديث رجال الحانه والتي بالفعل قام بتسميتها "بالهراء"بشره سمراء ، شعر اخضر، واقراط ثلاثه ذهبيه طويله قامت بتزين احدى اذنيه، وندبه اخذت لها احدى عينيه الجميله مسكناً، واغلقتها ومنعت عنها النور، ومازادته تلك الندبه التي اكتسبها حديثاً الا جمالاً وهيبةً ورجوله وقوه، يد يمسك بها معشوقته كما يسميها الاخضر" الساكي" ويده الثانيه تمسك ب اهمال على ثلاثه السيوف الذي يشد بهم خصره العريض.

Zosan // 𝑇𝑒𝑙𝑙 𝑚𝑒.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن