بعد الانتهاء من الاحتفال الضخم، الذي استمر ثلاثه ايام بلياليها، حان وقت مغادره طاقم قبعه القش جزيره اليوجين، وها هم الطاقم يجمعون المؤن الناقصه مستدعين للإنطلاق، يودعون الملك مع الإمراء وشعب تلك الجزيره وبما فيهم جيمبي وهاتشي وكايمي ،وأيضاً ريلي، الذي سوف يبقى عدة ايام آخرى ومن ثم سيعود الى شابوندي.
وبينما كان الجميع منشغلين يستعدون لرحيل، كان سانجي يقف بعيداً يتفقد جميع المؤن والاطعمه.
" أيها الفتى!"
"ريلي سان"
ابتسم سانجي لرؤيه ريلي يتقدم نحوه."جيد، تبدو بخير الان"
"اه...نعم"
ينظر سانجي للجزيره خلفه، لم يحصل على فرصه اكتشافها جيداً، تمنى رؤيه حوريات البحر اكثر، لكنه لم يستيطع."يافتى، اخبرني الى اي مدى تستيطع التذكر!"
ليتنهد سانجي، هوا يستطيع التذكر الى نقطه معينه فقط، وفجأة ينقطع خيط ذكرياته، لهذا السبب هو خائف، فهوا لديه شهور سيئ تجاه هذه الذكريات، ولكنه يشعر بأنه نسى شيئاً مهماً، يجب عليه تذكره.
" لاتقلق، مجرد سؤال لا تجبر نفسك"
تحدث ريلي عندما رائ انغماس الآخر في التفكير، فعلم ان الاشقر يحاول التذكر."أُريد التذكر فقط لمعرفه سبب الخوف الذي في صدري"
ليهمهم له ريلي بتفهم، ليس من السهل ان تتجاهل مشاعرك فقط لأنك لا تعرف ماسببها."اخبرني،هل تعلم ان جسدك مُدمن للمخدرات؟"
وكما اعتقد ريلي تماماً، من رده فعل سانجي المتفاجئه،لايبدو انه يعلم او يتذكر ماذا حدث لجسده."ها؟!"
نظر لريلي بصدمه، ظن انه سمع خطأً."كما سمعتني"
ليسكت سانجي قليلاً، والصدمه احتلت ملامح وجهه، مخدرات؟؟، هذا يفسر الكثير.
وفي لحظه سريعه، تكور شعور سيئ في معدة سانجي ليمسكها فوراً، رامياً بسجارته بعيداً يركض الى هيكل السفينه ليستفرغ بقوه، ليلحقه ريلي ممسكاً يده قبل ان يسقط."اوي يا فتى ،انت بخير؟"
يلهث سانجي ماسحاً فمه، بالرغم ان القوه انسحبت من قدماه لكنه اجبر نفسه على الوقوف ماسكاً هيكل السفينه يستند عليها، ليبعد يد ريلي عنه فوراً، من الجيد ان الجميع كان منشغل، ولم يركز عليه احد.
أنت تقرأ
Zosan // 𝑇𝑒𝑙𝑙 𝑚𝑒.
Random" انظر إلي واخبرني ، ماذا حدث لك سانجي؟" "اخبرك؟؟ ،في ماذا اخبرك !؟، انا بالفعل تظاهرتُ بأن كل ما حدث لي كان عاديًا ، بينما كان يؤلمني جدًا، ما أردتة لنفسي ليس الذي حدث لي بالفعل ،ولكني غيرت خططي الف مره ، مرة لأحتمل، ومرة لأعيش.... " "... وتسعمائه...