_ بعد ثلاثه ايام." لوفي هذا سيئ، خبر عودتنا لشابوندي قد وصل للبحريه وللعالم، لن نستطيع المكوث اكثر على الجزيره" قالت نامي بينما تقرأ الجريده التي في يدها، عن خبر عوده قراصنه قبعه القش بعد مرورو سنتان" اللعنه، خبر عودتنا في اول صفحه، هل هذا حقاً خبر مهم!!" تنهدت بقله حيله، قلقه من وصول البحريه لهم.
" لكن نامي، سانجي لم يعد الى الان، لن نتركه اليس كذلك لوفي" سأل اوسوب بخوف من الاخبار التي سمعها، البحريه هي كابوس اوسوب، متذكراً كيزارو وكوما الذين عانو منهم قبل السنتان .
" بالطبع لن نتزحزح الى ان يأتي سانجي، واي احد يقف في طريقنا، سنركل مؤخرته، تذكر نحن الان اصبحنا اقوى، سوف نضرب وجه اياً كان، حتى وان كان ادميرالاً" قهقه لوفي بثقه، و كلماته زرعت الطمأنينه في اعضاء الطاقم.
" لوفي، لانريد خسائر في بدايه رحلتنا، انا لا اقصد الهروب او شيئاً من هذا القبيل، ومعك حق نحن اقوى، لكن ان اتى جيشاً من البحريه بقوائد وآليين كوما وادمرالاً كـ كيزارو، سنتعرض لخسائر، كما تعلم الحكومه تحب ان تلعب لعبه غير عادله، ولاتنسى اننا قمنا بالاعتداء على ثلاثه من التنانين السماويه، وهذا وحده كفيل بتحريك قاعده البحريه بأكملها، نحن محظوظون جداً لعدم تحركهم الى الان، لندعو فقط ان يصل الطباخ سان بأقرب وقت" قالت روبين بهدوء تحتسي من كوب قهوتها المفضله، موجهه نظرها الى القائد، التي تغيرت ملامحه الى الامتعاظ، ولم يعجبه ماسمع من حقائق قالتها روبين.
" لن اخفى عنكم، انا قلق بشأن سانجي سان " شارك بروك رأيه بهدوء، ينهظ ذاهباً لاعداد مشروبه ليريح اعصابه قليلاً.
"انا ذاهب للبحث مجدداً، لعلي اراه يتجول مع فتاه، وقام بنسياننا بالفعل وأيضاً لشراء مشتريات لمخزون السفينه" صاح اوسوب مهرولاً الى الداخل ليخفي وجهه بغطاء خائفاً من ان يتعرف عليه احداً ويمسك به ويسلمه للبحريه، ولحقه تشوبر بتغير هيئته الى شكل الرنه الاصليه على اربعه اقدام.
قاطع هدوء السفينه صراخ من بعيد" اوي لوفييييي" نهض لوفي مسرعاً نحو هيكل السفينة مبستماً لسماع هذا الصوتت فهو يعرفه جيداً.
"ريلييي ساااان ، اشتقت اليك ايها العجوز" صاح لوفي يلوح الى معلمه ريلي الذي قام بتدريبه ومساعدته خلال الفتره الفائته.
" مهلاً مهلاً لوفي، اهكذا علمتك ان تخاطبني، معلمي تكفي لما تضيف العجوز ها" تحدث ريلي مبستماً يصعد السفينه ولوفي يتوجهه نحوه مبتسم.
" ريلي سان شكراً لك على تغليف السفينه، وحراستها لحين عودتنا" شكره فرانكي، وردها له ريلي ب ابتسامه لطيفه.
" ارى انكم لم تبحرو بعد، هذا ليس جيداً، كم تعلم ،العالم الان يعرف بعودتكم" قال ريلي ينظر الى افراد الطاقم، وتنهد عندما علم سبب عدم انطلاقهم.
أنت تقرأ
Zosan // 𝑇𝑒𝑙𝑙 𝑚𝑒.
Random" انظر إلي واخبرني ، ماذا حدث لك سانجي؟" "اخبرك؟؟ ،في ماذا اخبرك !؟، انا بالفعل تظاهرتُ بأن كل ما حدث لي كان عاديًا ، بينما كان يؤلمني جدًا، ما أردتة لنفسي ليس الذي حدث لي بالفعل ،ولكني غيرت خططي الف مره ، مرة لأحتمل، ومرة لأعيش.... " "... وتسعمائه...