خرجت روبين لسطح السفينه ، لتأخذ نفساً عميقاً واخرجته، تسترجع هدوئها الذي فقدته قبل قليل، تنظر حولها باحثه بنظرها عن زورو لكن عوضاً عن زورو رأت هاتشي يتقدم نحوها يبدو انه وصل للتو.
" اوه اهلاً هاتشي ، لقد مرت فتره طويله، كيف حالُك؟"يقف هاتشي امامها مبتسم بوسع سعيد لرؤيته طاقم قبعه القش الذي يحترمه جداً فقد قامو بمساعدته هوا وصديقته كايمي في وقت سابق.
"روبين !!سعيد لرؤيتكم يارفاق ، انا بخير ، وأيضاً اهلاً بعودتكم الى البحر، لقد تأخرتم كنت بأنتظاركم بفارغ الصبر"
" شكراً لإنتظارنا هاتشي" ابتسمت روبين لهاتشي الذي عبر عن سعادته بعفويه.
"لا داعي لشكري، وأيضاً لقد رأيت لوفي سان في طريق قدومي،يبدو نشطاً ولم يتغير كثيراً ، لكنه يبدو اقوى بكثير، كنتُ قلقاً وحزيناً بشأن ماحدث لاخيه، لكنه الان يبدو بخير برفقتكم"
ضحك هاتشي، فعند قدومه الى سفينه سانيجو بعد سماع خبر قدومها من حوريات البحر ، اللتقى بلوفي الذي فور رؤيته لهاتشي ركض نحوه بسعاده يلقي التحيه بقهقه زرعت الحياه داخل هاتشي، ليعلم ان ريلي سان معهم فأراد رؤيته، فريلي صديق مقرب لهاتشي، اوصل هاتشي لوفي والاخرون الى مكان كايمي ومن ثم توجه الى سفينه السانيجو.
" ما يُميز لوفي هي روحه النشطه، فهوا دائماً متفائل وهذا مايجعله محبوباً"
ابتسمت روبين متذكره لقائها ما قائدها، وكيف قام بمساعدتها اكثر من مره، لطالما كان لوفي محط جميع الانظار فهوا ينجح بجذب اهتمام الناس دون جهد او ادراك، فاهذه هي طبيعته."شكراً لقدومك هاتشي، هل يمكنك ان تهتم بسانجي رجاءً ريثما تنتهي رحلتنا"
".سانجي سان، هل هوا معكم الان!!!!!"
يصرخ هاتشي بتفاجئ، هوا يعلم بالفعل ماحدث لسانجي لكونه كان متواجد عندما رحل سانجي عنهم."نعم، ريلي سان في الداخل سوف يخبرك بكل شي" تنهدت روبين، بينما لاتزال تبحث بنظرها عن زورو.
"هاتشي هل رأيت زورو عندما اتيت؟!!"
" اوه زورو سان، نعم رأيته يغادر عند وصولي السفينه، اللقيت له التحيه لكنه تجاهلني مُغادراً، مابال نظرته المخيفه، اكاد اجزم انها سوف تطلق ليزراً ان استمر بنظرته تلك لي، يبدو انه اصبح اكثر قوه... وجديه!!!"
" اه، نعم، اعذرني لأجل هذا، هو لم يقصد اخافتك"
في ماذا تفكر زورو، الم تخبرني قبل قليل انك لست مهتم بجزيره الاسماك!!!، اين ذهبت الان!!انا حقاً لا استطييع فهمك.
" لابأس روبين، اذاً انا ذاهب لرؤيه ريلي سان، وداعاً ً"
ابتسمت له روبين بهمهمه ترشده الى مكان تواجد ريلي، تتقدم ، تنظر الى الجزيره بلهفه، لطالما كانت تُريد زياره جزيره اليوجين، فهي جزيره ليس من السهل زيارتها ورؤيتها دائماً، واخيراً حين تحقق ماتريده، اتى حديث ريلي غُصه في قلبها، لذا هاهي روبين تُغادر السفينه هي أيضاً تبحث عن شيئ يُشغل بالها.
أنت تقرأ
Zosan // 𝑇𝑒𝑙𝑙 𝑚𝑒.
Random" انظر إلي واخبرني ، ماذا حدث لك سانجي؟" "اخبرك؟؟ ،في ماذا اخبرك !؟، انا بالفعل تظاهرتُ بأن كل ما حدث لي كان عاديًا ، بينما كان يؤلمني جدًا، ما أردتة لنفسي ليس الذي حدث لي بالفعل ،ولكني غيرت خططي الف مره ، مرة لأحتمل، ومرة لأعيش.... " "... وتسعمائه...