خرجت روبين لسطح السفينه بسبب الضجه المرتفعه واهتزاز السفينه المستمر، لتتفاجئ من وجود عدد كبير من جنود البحريه، يلتفون حول السفينة ، يوجهون اسلحتهم نحو اعضاء الطاقم، بينما هم يحاولون حمايه السفينه من القذائف.
" ماذا يحدث هنا، فرانكي؟!!" سألت روبين بتعجب، وفوراً هي أيضاً انضمت لهم بسرعه.
" اوه روبين، الموضوع هو عندما ذهبنا انا وبروك للبحث عن اوسوب وتشوبر، وجدناهم مُلاحقين من قبل جنود البحريه، اشتبكنا معاهم، ولكن مع عددهم الكثير ومع وجود ناس بالارجاء لم نستطيع القتال براحه ف انسحبنا الى السفينه، لنجدها بالفعل قد تم محاصرتها" انهى حديثه يتقدم الى الامام يتصدى الى الرصاص القادم نحوهم بجسده الحديدي.
" روبين كيف حال سانجي؟" اقترب اوسوب سائلاً روبين الذي كان منذ لحظه يختبئ يخوف خلف تشوبر الضخم ،الذي قام بصد قذيفه كبيره قادمه.
" سحقاً، روبين فلتأخذي مكاني بسرعه، اريد ان ارى سانجي"
وبسرعة عاد تشوبر الى شكله الاصلي اللطيف ناوياً الاسراع الى سانجي، فعندما كانو يبحثون عن سانجي، تصدى لهم جندي بحريه يسألهم لماذا يبحثون عن الساق السوداء سانجي، فمن لايعرف سانجي، فهو عضو مهم لقراصنة الجيل الاسوء واليد اليسرى لقائد قراصنة قبعه القش.
توتر اوسوب محاولاً اخفاء وجهه ولكنه فشل وتعرف عليه الجندي بالفعل وبدأ في مطاردتهم، وبينما يركضون اللتقو بفرانكي وبروك قادمين نحوهم، توقف فرانكي امامهم يلهث وخلفه بروك الذي تقدم يستل سيفه لمقارعه جنود البحريه الضعفاء، ببراعه.
" تشوبر أسرع نحتاجك في السفينة، لقد عاد سانجي، ولكن بجروح تملئ جسده".
شهق اوسوب وتشوبر بصدمه"هااا!!، كيف ومتى اتى؟!!"
" ليس هذا الوقت المناسب للأسئله اوسوب،سحقاً يجب عليا الذهاب بسسرعه"
لكن هاهم جنود البحريه يسدون الطريق عليهم.
تقدم فرانكي ينضم الى بروك بالقتال، لكن اوسوب اطلق قذيقه اعشاب ودخان اخضر كثيف ساعدهم على الاختباء داخله، وتقدم مسرعاً يمسك بتشوبر ويهرب" لننسحب فرانكي الا ترى انها مدينه ساكنيه، سوف يتأذى الناس"
" هل هذا هو حقاً السبب الرئيسي لهروبك اوسوب يوهوهوهو" سأل بروك ضاحكاً وهو يركض خلف فرانكي.
" وتسأل، انه فقط جبان" اجابه فرانكي مشاركاً بروك ضحكته.
" انسو موضوعي، اخبرنا كيف ومتى عاد سانجي؟!!" بجديه سأل القناص وهو يركض بسرعه نحو السفينة.
" اخبروني هل اصابته خطيره؟؟" يسأل الطبيب وهو يتمنى اجابه عكس سؤاله.
" لا نعلم كيف اتى، ولانعلم نوع اصابته، كل الذي نعلمه ان سانجي كان مصاب بكل خليه من جسده" اجابهم فرانكي بما يعلمه.
أنت تقرأ
Zosan // 𝑇𝑒𝑙𝑙 𝑚𝑒.
Random" انظر إلي واخبرني ، ماذا حدث لك سانجي؟" "اخبرك؟؟ ،في ماذا اخبرك !؟، انا بالفعل تظاهرتُ بأن كل ما حدث لي كان عاديًا ، بينما كان يؤلمني جدًا، ما أردتة لنفسي ليس الذي حدث لي بالفعل ،ولكني غيرت خططي الف مره ، مرة لأحتمل، ومرة لأعيش.... " "... وتسعمائه...