بعد تحقيق طويل و بحث دام يومين، كانت تضع مرفقها على الطاولة و تتأك برأسها علي كفها أمام الحاسوب الخاص بها، كانت تشعر بالتعب الشديد بعد بحث طويل من أجل شقيقتها، إبتسمت و الدموع بعينيها و اردفت...
آنا(لنفسها بهمس): هذا الالم و الارهاق الذي أشعر به لا يساوي شئ بالنسبة لألم و إرهاق إزابيلا، اشكرك إزابيلا على كل الذكريات الجميلة التي شاركتيها معي و الآن حان دوري لأقوم بإسعادك.
أكملت بحث حتي وصلت لحساب أحد الأشخاص على تطبيق انستقرام و هناك منشور يوجد به صورته مع اللاعب البرشلوني هيكتور فورت و كان يكتب تحت الصورة...
"صورة رائعة مع جاري العزيز"
فتحت محادثة بينها و بينه و أرسلت له رسالة تقول فيها...
"اظن انك جار اللاعب هيكتور، هل تريد قول عنوانه مقابل الف دولار"
لم يفوت من الوقت سوي القليل، كانت تتأك بظهرها على الكرسي و هي تنظر إلى الحاسوب بملل، شعرت بالعطش لذا قررت أن تذهب لأحضار بعض الماء و لكن صوت إشعار انبثق من الحاسوب جعلها تجلس مجدداً و تنظر بأعين واسعه، لتجد أن الجار قام بالرد على رسالتها...
"عنوانه هو****، هيا هذا هو حسابي البنكي أرسلي المبلغ لي"
هتفت بإنتصار...
آنا: وجدته وجدته، وجدته من اجلك فقط يا إزابيلا.
أرسلت رداً للجار...
"و ما الذي يضمن أن هذا هو العنوان بحق و انك لا تخدعني، لذلك سأكون في هذا العنوان غداً في العاشرة صباحاً بوقت نزوله من المنزل للذهاب إلى تمارينه الصباحيه و عندما أراه و هو يخرج من منزله سأحرص علي استلامك للأموال"
رأى الرسالة و وضع عليها قلب و رد...
"حسناً سأنتظرك في الصباح"
شعرت بالإرتياح فهي حقاً ستسعد شقيقتها عندما تأخذها لهيكتور، حاظت بنوم مريح و جميل للغاية بسبب ذلك متشوقة للإستيقاظ في الصباح و الذهاب لتفقد منزل هيكتور.
--------------------------------------------------
"في اليوم الثاني"استيقظت في الساعة التاسعة صباحاً، غيرت ملابسها و غسلت وجهها و أسنانها و وضعت بعض لمسات مستحضرات التجميل البسيطة و اخذت مفتاح السيارة و خرجت، ركبت السيارة و بدأت بالقيادة لعنوان المنزل الذي كتبه لها ذلك الرجل.
وصلت و كان شارع ملئ بالفيلات الفاخره و الباهظة فعلاً، أرسلت رسالة من هاتفها إلى ذلك الشخص الغريب...
"هناك الكثير من المنازل اي منزل بهم؟"
رد عليها...
أنت تقرأ
♡𝐋𝐢𝐯𝐞 𝐞𝐯𝐞𝐫𝐲 𝐝𝐚𝐲 𝐥𝐢𝐤𝐞 𝐢𝐭'𝐬 𝐲𝐨𝐮𝐫 𝐥𝐚𝐬𝐭♡
Romanceهل لأنني مريضة بالسرطان لا استطيع تحقيق حلمي بمقابلة لاعبي المفضل؟!، حلمي الوحيد هو مقابلته و لو لثانية واحده و الآن بدأ العد التنازلي لحياتي و لم أراه بعد...! 𝐇𝐞𝐜𝐭𝐨𝐫 𝐟𝐨𝐫𝐭☪ 𝐢𝐬𝐚𝐛𝐞𝐥𝐥𝐚 𝐋𝐞𝐰𝐢𝐬☪ ...