كانت تجلس في المشفي تشاهد المباراة في التلفاز المعلق على الحائط، كانت تدعي بأن يفوزوا لسببين، الاول:
لأنها تحب برشلونة و تشجع الفريق منذ ان كانت تبلغ من العمر الثالثة عشر عاماً.
و الثاني و الأجمل:
لأنها لديها موعد مع فيكتور بعد المباراة، سيمُر عليها و يأخذها، هي حقاً لا تعلم إلى أين و لكنه أخبرها بأن المكان مفاجئة.
كانت تعض علي شفتيها السفلية بتوتر و هي تنظر إلى شاشة التلفاز عندما مرر فيرمين الكرة إلى هيكتور، أخذ هيكتور الكرة و هو يبعُد قليلاً عن الشباك و قام بركلها و لكنها أتت عالية فوق الشباك للأسف لم تدخل...
إزابيلا(بصراخ): واللعنة عليك هيكتور لماذا؟!!
انطفأت شاشة التلفاز وحدها لتنظر إلى الجالسة بجانبها و هي تمسك بجهاز التحكم الخاص بالتلفاز...
إزابيلا(بغضب): لماذا اطفأتيه؟! أفتحيه مجدداً هيا.
آنا(بهدوء): لا يجب أن تنفعلى كثيراً فهذا يستنفذ طاقتك.
قلبت عينيها بملل و من ثم نظر إلى حقيبة ملابسها...
إزابيلا(و هي تبرز شفتيها السفلية كالاطفال): اريد أن أعود إلى المنزل، لماذا انا هنا و انا بالفعل سأموت قريباً؟!، اريد أن أموت بغرفتي.
آنا(بغضب): لن تموتي إزابيلا فقط اصمتي و تحلي بالهدوء.
قلبت عينيها و نهدت عن السرير، ذهبت بإتجاه حقيبة الملابس و اخرجت فستان طويل باللون الوردي، كان به فتحه طويلة عند الفخذ الايمن.
إزابيلا(و هي تتأمل الفستان بيدها): سوف اتجهز لموعدى، اخرجي هيا.
قبل أن تخرج وقفت بجانبها و وضعت يدها على شعرها و أفسدته بحركه سريعه و قالت...
آنا: لا ترتدي فستاناً ليس لائقاً ايتها المشاكسة.
تركت اختها تصرخ عليها بينما تفتح الباب لتخرج...
إزابيلا: واللعنة آنا لقد افسدتي شعري.
---------------------------------------------------
امسكت هاتفها و وجدت أن برشلونة خسروا أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي 1-4 ، شعرت بشعور سئ بطريقة ما حتي شعرت بإهتزاز هاتفها بيدها لتنظر لتجد أنه هيكتور يتصل ولكن لا يوجد صوت لأنها وضعت هاتفها على وضع الإهتزاز، ردت على المكالمة و اردفت...إزابيلا(بحزن): مرحباً هيكتور، انا اسفه حقاً، تعلم... بسبب نتيجة المباراة، إن كنت لا ترغب في الخروج لا بأس، سأتفهم الوضع.
هيكتور(يبدو على صوته الراحه): لا، لا بأس لا يهم، هيا انا انتظرك أمام المشفي بالفعل.
أنت تقرأ
♡𝐋𝐢𝐯𝐞 𝐞𝐯𝐞𝐫𝐲 𝐝𝐚𝐲 𝐥𝐢𝐤𝐞 𝐢𝐭'𝐬 𝐲𝐨𝐮𝐫 𝐥𝐚𝐬𝐭♡
Romansaهل لأنني مريضة بالسرطان لا استطيع تحقيق حلمي بمقابلة لاعبي المفضل؟!، حلمي الوحيد هو مقابلته و لو لثانية واحده و الآن بدأ العد التنازلي لحياتي و لم أراه بعد...! 𝐇𝐞𝐜𝐭𝐨𝐫 𝐟𝐨𝐫𝐭☪ 𝐢𝐬𝐚𝐛𝐞𝐥𝐥𝐚 𝐋𝐞𝐰𝐢𝐬☪ ...