𝐂𝐡𝐚𝐩𝐭𝐞𝐫 𝟒🦋

204 13 9
                                    

"في اليوم التالي"

بعد إستيقاظها من النوم، نظرت إلى الساعة على الحائط أمامها لتجد أن الساعه الثالثه عصراً، نظرت بجانب السرير و لكنها لم تجد شقيقتها، و لكن لفت انتباهها ورقة مطوية على الطاولة الصغيرة بجانب السرير، اخذتها و فتحتها لتجد أنها رسالة من شقيقتها كُتب بها...

"صباح الخير حبيبتي إزابيلا، انا اسفة انني لست هنا اليوم أتعلمين لقد حدث خطأ في العمل، أنتِ تعلمين انني اعمل كـمترجة و كنت بجانبك كل هذا الوقت بسبب الإجازة التي اخذتها و صرت اعمل من حاسوبي بجانبك و لكن حدث خطأ في الموقع الإلكتروني الخاص بالعمل لذا ذهبت للشركة لتعديل بعض الاشياء، لذا انا اسفة، أجل و أيضاً لقد نسيت ان اخبرك، لقد أخبرني هيكتور أنه سيمُر عليكِ في الرابعة عصراً، و سوف يأخذك إلى الشاطئ، اتمني أن لا تقومي بالغوص، تعلمين أن تنفُسك لن يُساعدك، توخي الحظر و حافظي على نفسك ارجوكِ"

شقيقتك آنا.

عندما أنتهت من قراءة الرسالة، فتحت عينيها على مصرعيهما بصدمة...

إزابيلا(بصراخ): واللعنة الساعة الآن الثالثة عصراً.

قفزت عن السرير و ذهبت إلى حمام غرفتها بالمشفي سريعاً...

إزابيلا(بإمتنان و هي تنظر للمرآه): اشكُرك آنا على تلك الغرفة الجميلة و على كل المال الذي تقومين بدفعه أنتِ و امي لأحظي بعلاج نظيف و غرفة مشفي نظيفة.

اخذت فرشة أسنانها و وضعت عليها المعجون و بدأت بفركها سريعاً، و عندما أوشكت على الانتهاء من غسل أسنانها تآوهت بألم...

إزابيلا: آه و اللعنة.

نظرت لأسنانها بالمرآه كان هناك سنة تنزف، غسلت الفرشاة و وضعتها مكانها و ملئت يدها بالماء وضعته بفمها و بسقته لتنظر مجدداً، أسنانها لا تزال تنزف...

إزابيلا(بغضب): واللعنة ليس وقتك.

خرجت من الغرفة سريعاً، كانت تبحث عن المناديل بعجلة، كانت تتفحص الغرفة بعينيها و عندما لمحت عُلبة المناديل...

إزابيلا(بسعادة): آه ها أنتِ ذا.

كانت ستخطو خطوتها و لكن تشابك قدمها بالاخري، كادت أن تقع و لكن دخل إلى الغرفة و عندما رآها تكاد تقع، ركض نحوها بسرعة و امسكها من خصرها قبل ان ترتطم بالأرض، رفعت رأسها بصدمة لتري من امسك بها، و بالطبع لم يكن أحد غيره، كان هيكتور، توقف بهم الزمن كانت تنظر بعينه، لقد أسرها ببحر عينيه، هي وحدها، لقد اغرقها...

♡𝐋𝐢𝐯𝐞 𝐞𝐯𝐞𝐫𝐲 𝐝𝐚𝐲 𝐥𝐢𝐤𝐞 𝐢𝐭'𝐬 𝐲𝐨𝐮𝐫 𝐥𝐚𝐬𝐭♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن