البارت الثاني ( المعلم الجديد)

269 19 6
                                    

🦋🦋🦋
...
في صباحِ يومِ الإثنينِ،،
كنتِ قد وصلتي لتوك لليابان وكان عليكي بشخص سيرشدك الى شقتك..
وأنتي تسيرين في المطار بداتي تشعرين بالصداع بسبب انك تمرين بعدد كبير من الناس وتقرأين افكارهم جميعا بنفس الوقت!
الألم اصبح لا يطاق
لا تستطيعين حتى فهم ما يقولونه وشعرتي بأن رأسك سينفجر، لم تشعري بهذا في الطائرة لإنكِ كنتي نائمة طوال الرحلة،،

ركضتي امام الجميع الى زاوية خالية تستطيعين فيها التخلص من صداعك والتقاط انفاسك،، وهناك لمحتي شيئا غريباً...
بداتي تحسين بخطر قريب منكِ ابتعدتي للخلف بخوف بينما هناك ضل يغطيك،، نظرتي لتريه وحش كبير اسود ذو شكل مشوه بالكامل ومرعب، لديه عدة رؤوس وأطراف..

صرختي بقوة بعد هذا المنظر،، نظر الناس من حولك بإستغراب وتفاجئ فهم لا يستطيعون رؤيته، الناس العادية لا يرون ما ترين..

...
وقبل ان يقوم الوحش بالهجوم عليكي وانتِ بكامل خوفك و توترك فجأة وفي اللحضة الأخيرة ينقذكِ رجل غريب الشكل.. طويل ذو بنية جذابة وشعر أبيض،، يرتدي ملابس غريبة لم تريها من قبل (ملابس مستعملي الجوجيتسو) و يغطي عينيه بقماش
حملكِ كالعروس بين ذراعيه بينما يقف في ارتفاع عن المشهد...

فجأة يظهر رجل طويل ذو شعر اشقر ونظارات خضراء مع بذلة رسمية و ربطة عنق صفراء مرقطة...يقوم بالهجوم ومقاتلة الوحش الذي رأيتيه،، ينظر اليكِ غوجو ويبتسم ثم ينزل الى الأرض و يضعك ايضاً..

غوجو : هوي! اعلم ان لقائنا قصير لكن لا يجدر بي ترك نانامي لوحده!

يقول بإستعجال قبل ان يذهب ويقاتل مع نانامي وأنتي تقفين في حيرة ولا تعلمين من هما وماذا يحصل وكيف ظهر هذا الوحش فجأة!؟.

انتهى غوجو ونانامي من القتال ثم نزلا امامك وبدا بالحديث

نانامي : انها هي اليس كذلك؟.
غوجو : بالتاكيد! والا كيف استطاعت رؤية اللع/نة؟

انتِ/اسمكِ : مالذي يحدث هنا!؟ من انتما وكيف ظهر هذا الوحش!!

اقترب منكِ غوجو وقال بمرح متناسياً اللعنة التي قضوا عليها للتو

غوجو : اهدأي يا ذات العينين الجميلتين!~
كل شيء تحت السيطرة لكن...همممم..

انتِ/اسمكِ : م-ماذا؟؟..

التفت غوجو الي نانامي وقال،،
غوجو : هيي نانامي كيف لم ينفجر رأسها الى الآن؟؟؟~
فتحتي عينيك بفزع

نانامي : لا تقل اشياء كهذه امام الفتاة يا أحمق..هذا سيفزعها...

التفت نانامي اليكِ وتحدث بهدوء وصرامة
نانامي : نحن من ثانوية جوجيتسو،، الذي رأيتيه للتو كان لع/نة..كما ترين لقد تخلصنا منها..

انتِ/اسمكِ : ل-ل-لع/نة؟؟؟

نانامي : نعم..وسبب قدومنا هنا، ليس فقط من اجل هزيمة اللع/نة التي ظهرت قبل قليل ولكن....

*بدأتِ تقرأين افكار نانامي*
*نانامي : اذا لم نتخلص من اللع/نة المرتبطة بها سينفجر دماغها حرفيا*

انتِ/اسمكِ : ماذا؟؟؟؟ ماذا تعني بأن دماغي سينفجر!! انتم مجموعة مجانين! ليتني لم آتي الى هنا وحسب!

يربت غوجو على رأسك ويقترب من وجهك بإبتسامة
غوجو : هدأي من روعك!~
سأكون بجوارك وسأضمن ان هذا لن يحدث

نانامي : تطورت اللع/نة لدرجة انها تستطيع قراءة الأفكار، مثير للأهتمام...يؤسفني قول هذا لكن علينا التخلص من اللع/نة حسب الأوامر والا سيحدث ما علمتي به لتوكِ...

لازلتِ في حالة صدمة وغير مصدقة ما يحدث من حولك الى ان شعرتي بيدين تحملانك،،

انتِ/اسمكِ : انت!! انزلني سأتصل بالشرطة! هيي الى ايننن؟؟؟!!

غوجو(بمرح) : الى ثانوية الجوجيتسو!~
لدينا الكثير من الأمور للتعامل معها للحفاظ على دماغك في مكانه~!

يتبع....

🦋عيشي الدور مع غوجو ساتورو | طالبة في اليابان🦋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن