Chapter 13

253 14 2
                                    


في تلك اللحظة، سُمعت عدة خطوات عاجلة. وسرعان ما ظهرت ميرلين ورجلان بدا أنهما طبيبان.

"ميرلين!"

"سيدتي، لقد كنت تنتظرين منذ فترة!"

ركضت ميرلين إلى إيفلين ومعها مظلة. سأل أحد الأطباء خلفها إيفلين,

"هل هذا هو المريض؟"

"نعم، يبدو أنه طُعن في ذراعه. لست متأكدة من المدة التي قضاها هنا، لكنه كان في الخارج تحت المطر ومن المرجح أن درجة حرارة جسمه قد انخفضت بشكل كبير".

"شكراً لإبلاغنا. سنهتم بالعلاج، لذا يمكنك العودة إلى المنزل يا سيدتي."

يبدو أن الأطباء لم يتعرفوا على وجه فينريس. كان وجهه في حالة من الفوضى، وبصراحة، ما لم يكونوا من النبلاء رفيعي المستوى، فلن تتاح لهم فرص كثيرة لرؤيته شخصيًا.

أومأت إيفلين برأسها.

وعندما اختفى فينريس عن ناظريها، شعرت بالتوتر يخف ببطء.

قالت ميريلين وقد لاحظت إيفلين وهي تبدو مذهولة

"سيدتي، لا بد أنك تشعرين بالبرد. لقد فعلنا ما بوسعنا، لذا دعينا نسرع بالعودة."

رفعت إيفيلين عينيها عن فينريس وأجابت

"نعم..."

* * *

بالعودة إلى القصر، غيرت إيفلين ملابسها المبللة وشربت كوبًا دافئًا من الكاكاو.

"كان ذلك مخيفًا حقًا".

كانت تشعر بالدوار من القلق، وكانت قلقة من أن يحدث شيء ما لفينريس.

لم تكن تريد أن تتورط مع فينريس، ولم تكن موافقة على موته أمامها. لم تكن تريد أي جزء من هذا الذنب.

ومع ذلك، كانت تشعر بشعور جيد حول كيفية تعاملها مع الأمور. لقد تم إنقاذ فينريس، لكنه لن يعرف أنها هي التي ساعدته.

وفجأة، خطرت فكرة في ذهن إيفلين.

"... المنديل.

لكنها هزت رأسها.

كان قلقاً غير ضروري. فبينما كانت قد لفّت المنديل حول ذراعه، لم يكن هناك أي طريقة تمكنه من التعرف عليها من خلال ذلك.

'والأهم من ذلك، أي نوع من الشجار الذي خاضه فينريس مع نوسيلرتون لينتهي به الأمر مضرجاً بالدماء إلى هذا الحد؟ حتى في القتال على العرش، الأمراء لديهم كرامتهم. لا يمكن أن يكون نوسيلرتون قد أرسل شخصًا لطعن فينريس لمجرد السخرية من سقوطه من على الحصان، أليس كذلك؟

وبينما كانت إيفلين تنقر بلسانها داخلياً، رأت عربة تتوقف خارج النافذة. كانت العربة تحمل ديفرين.

جلست إيفيلين على المكتب في غرفة نومها، ونهضت إيفيلين ونزلت إلى الطابق السفلي.

وعلى عكس ما كان يحدث من قبل، كانت إيفيلين تذهب الآن في كثير من الأحيان لتحية ديفرين عند عودته إلى المنزل.

Pursuing Alimonyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن