30

315 13 2
                                    

الفصل الثلاثون
في هذه الأثناء، بعد أن خرجت إيفلين من المنزل، شعر ديفرين بسكون غير عادي في المنزل ونظر حوله.

وعلى الرغم من أنهما كانا يقضيان معظم وقتهما في مكانين منفصلين تحت سقف واحد، إلا أنه شعر بغرابة أن القصر الكبير بدا له هادئاً جداً لمجرد أن إيفلين كانت في الخارج بعيداً.

في الماضي، كان ديفرين يأمل في أن تكون إيفلين صديقة له ولا تزعجه.

ومع ذلك، فإن رؤية إيفيلين متحمسة للقاء صديقتها لم يرق له.

ربما لأن إحدى ملاحظات إيفلين علقت في ذهنه.

"لكنني أفتقد أحياناً دفء التواصل الإنساني. كما تعلمين... لم يتبق لي عائلة."

كان شيئاً قالته إيفلين في يوم زفافهما. وبالنظر إلى الوراء، كانت كلمة "الدفء" تزعجه بشكل خاص.

كان الدفء حافزًا جسديًا وعاطفيًا يمكن أن يشعر به أي شخص عندما يصبحان قريبين.

لقد كان مستاءً بالفعل.

ربما كان ذلك لأن مصدر الدفء الجديد لإيفيلين كان امرأة تضحك من قلبها مثل الرجال، أو ربما لأن المكان الذي كانت تزوره كان المكتب الرئيسي لشركة تجارية مليئة بالرجال.

حاول ديفرين تصفية أفكاره من إيفلين بينما كان ينهي عمله في المكتب. وكالعادة، كان الوقت يمر بسرعة.

أدرك وهو منغمس في عمله أن الشمس كانت قد غربت بالفعل عندما نظر أخيرًا إلى الأعلى. تناول عشاءً بسيطاً واستأنف عمله. ومع اقتراب موعد عودة إيفلين بدا كما لو أن الوقت قد تباطأ.

عندها فقط، طرقت خادمة الباب.

"هل عادت إيفلين؟

نظر من أوراقه وطلب من الخادمة أن تدخل. اقتربت وأحنت رأسها.

"سيدي، لديك ضيف."

"ضيف؟"

نظر ديفرين إلى الساعة. كانت العقارب تشير إلى الساعة الثامنة. لم يكن من المقرر أن يزوره أحد في هذه الساعة المتأخرة.

"إنها الليدي راشيل من ماركيز بينفورد."

مسح ديفرين وجهه في سخط من الاسم غير المرحب به.

ومع ذلك، لم يستطع أن يرفض مقابلة سيدة نبيلة جاءت في مثل هذه الساعة المتأخرة، لذلك نزل ديفرين إلى الطابق السفلي لتحية الزائرة غير المتوقعة.

وتحت ضوء الشرفة كان شعره الأشقر البلاتيني يلمع بشكل ساطع.

"مساء الخير يا ديفرين."

انحنت راشيل قليلاً وهي تحييه.

"ما الذي جاء بك إلى هنا في هذه الساعة المتأخرة؟

"أعتذر. لقد جئت لأنني بحاجة ماسة للتحدث معك، على الرغم من الساعة."

"معكِ يا سيدتي؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Pursuing Alimonyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن