comments

228 12 0
                                    

هااي شلونكم أني الحمدلله كويسة
شوفي حابة أوضح بعض النقاط من البداية حتى تعرفون كُلشي تمام اوكي


اولآ:  انا معرف اللهجة العراقية هواية يا ترى ليش؟  الجواب صح أني من العراق بس عايشة بل موصل يعني مصلاوية واللهجة المصلاوية تختلف عن اللهجة العراقية فرق شاسع بس طبعآ ما رح اكتب بل لهجة المصلاوية 😂 لانو لهجتنة تضحك تمام.

ثانيآ:  رح أسالكم تريدون أكتب بل لهجة العراقية او الفصحة العربية ولو أنا بل عربي كسلانة وما اعرف هواية فمعرف شلون تريدوها اكتبو بل تعليقات ونقرر سوى اوكي.

ثالثآ: القصة حلوة عندي فكرة عنها بس بعد التفاصيل ما محددة شي لهذة أحتمال أتاخير شوي فسوري سامحوني أوكي.

ثالثآ: هَذي اول رواية اكتبها بحياتي كلها بدون مبالغة فإذا كان عندي اخطاء بل كتابة او طريقة سرد القصة اتمنى بس تگلولي حتى احاول أطور من نفسي فصبروا تمام.

رأبعآ:  عنوان وصورة القصة معرف شلونهم عود بس اكتب القصة إحتمال أغيرهم مو أكيد اوكي.

خامسآ:  الرواية خاصة إلي وأكتب إلي أريدَ
إلي ما يعبجبهَ بكل بساطة تگدر لا تقرأ وتخلص السالفة.

سادسآ: الرواية بيها شغلات عيب 🔞 أسفة على هذة الشي بس أحداث القصة تطلب اكتب بس اكيد مو كل شوي شعدنا 😅 حسب الأحداث.

سابعآ: أكرر القصة خيال خيال خيال خيالللل ما لها أي علاقة بزيزو ولا إساءة لزيدان اكدر أخلي شخصيية خيالية بس لانو أحب زيدان من أشد المعجبين بينو حبيت يكون بطل الرواية.

ثامنآ:  القصة حلوة وما بيها شي بس حطيت الملاحظات أحتياط حتى لحد يحجي بل تعليقات ويتناظر عليَ اوكي!! 

تاسعآ:  الرواية رح يكون بيها نصائح أوكي ركزو بيها رح أحاول أخليها رواية مميزة 

عاشرآ:  واخيرآ اسفة عتأخير وعلى هذي النقاط بس الاحتياط واجب اذا عدكم ملاحظات او أي شي فقط أكتبُ بل تعليقات
واني ارد عليكم جاوبو على الاسئلة الي كتبتها فوگ.
________________________________

لا تنسوا النجمة ترااا أنتُ وتقرون تگدرون
تحطون ما تكهرب والله 😂 أدعموني أنشرو
وشاركو لانو أولل رواية احاول اخليها حلوة ومميزة وانتبه على الاملاء وهاي الشغلات
رح تسئلون شلون عتحجين بغدادلي أو عراقي لانو كل صديقاتي يحجون هذي اللهجة فغصبن عني أتعلمتها ممكن يكون عندي أخطاء تجاهلوها بليززز تمام هسع
أگدرر اگول ببباي

♡Love♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن