الساعة 11:15سينار: بعد رحلة من التفكير قررت كالأتي أحاول أتجنب زيدان وهماتين أهتم بدراستي وبحياتي وأحاول أستفسر بين كل فترة وفترة من نور عن أخبار البيت وصبا بس بطريقة مبطنة بدون محد يعرف وما أكون علاقات وصداقات هواية بس مجرد زملاء وبسس حاليآ هيج معرف شراح أقرر بل مستقبل... وأتصلت على بابا همين حتى أطمنة عني جان عدهم الوقت 10:15 فرق ساعة بين الدولتين بابا وقتها چان بل شغل...... الوو بابا شلونك أني وصلت وحاليآ بل بيت.
يمان: حياتي سينار الحمدلله على سلامتج كُلش أفتقدنالج بل بيت بل عشاء والفطور بس يلا أنتي حاليآ عليج من نفسج أوكي بابا.
سينار: تمام بابا خلي أروح أتصل بنور وأدم بعدين أتصل بي لان بل معهد أكيد موو؟؟
يمان: أي بل معهد أدم يلا بابا لازم أروح أنتبهي لنفسك مع السلامة.
سينار: مع السلامة.... أتصلت على نور وريم مكالمة فديو..... هاي كايزز.
نور: هاي سينار أشلونج حياتي وحشتج كُلش ولو أكره ازعاجج من تگعديني الصبح بس ما توقعت رح أشتاق لهل أزعاج.
سينار: نونتي حياتي.
ريم: اهووو دراما أوڤرر دكافي لا تحسسوني ما رح تلتقون بعدين نجبو موو أنتو نفسكم أربع وعشرين ساعة تتعاركون طاح حضكم.
نور: وأنتِ شعليج ريم أني هيج دراما عجبج لو لا شسويلج.
ريم: لسانج يندرالا گص بالله روح مشطي كفشتج.
سينار: هههههه خلاص سكتو طاح حضكم تعبت بعدلي شغل دروح أرتب ملابسي وأسبح وأنام كُلش تعبانة بباي بنات.
نور وريم: بباي وأنتبهي لنفسج.
سينار: تمام.... سديت الاتصال وبلشت عركتي ويا الملابس رتبتهم بغرفة الملابس شلون صايرة الغرفة نفسها غرفة الملابس الي بيها الحمام فيعني من أطلع من الحمام گبل أطب لغرفة الملابس وهيج كُلش زين رتبت الملابس وبعدها فتت سبحت ولبست هذي البجامة:
تمدتت على التخت وبعدها مسكت التلفون دشوف شكو ما أكو تفحصت كلشي والاخبار والسوشل ميديا وبعدها نشرت ستوريات من سفرتي ونمت تقريبأ نمت بل 12:38 هيج شي.....
أنت تقرأ
♡Love♡
Romanceل زيدان إقبال ✨🎀🔥 قصة جديدة 🔥🔥 معرف اذا الفكرة جديدة هذة الشي انتُ تقررُ اتمنى تعجبكم الرواية وتعطوها فرصة وملاحظة القصة ما بيها اساءة لاي شخص ولا اي احد والقصة خيالية ما عدا بعض الشخصيات فهي حقيقية وبسس ♡ ✨🎀 #زيدان #زيدان_إقبال #Zidane_Iqb...