Part Four

99 12 14
                                    


فلاش باك: 

سينار:  خلصت مكالمة ويا ريم وقررت أحضر مسلسل فا رحت أجيب سناكات وحلويات من المطبخ شفت صبا گاعدة بل مطبخ دتخبر نصدمت من ألي سمعتة.

صبا: كرم نجب گتلك عود ورا النتائج تعال وأني أقنع بيها وأهددها لا تخاف أصلن حتى ما گالت لابوها أنو أنتَ تحرشة بيها تخاف تحجي فما عليك تعال واخطبها وأني اهددها.

كرم:  أصلن أبوها ما رح يوافق حتى لو هيا وافقت لانو يكرهني ويعرف بيها ساقط.

صبا:  أني أقنعى وأهدد سينار أو أكلك شرايك تجي تغتصبها.

كرم :  تحمستي اش دتحجين أنتِ الكره عامي عيونج أني صح تعجبني وأريدها وتحرشت بيها بس أنو اغتصبها كبيرة تفوتني بداهية بعدين خلينة على فكرة الزواج.

صبا:  أريد اتخلص منها بكل الطرق أني اعلمها ما رتاحيت من أمها أجت هيا.

سينار:  بعد ألي سمعتى عيوني رادت تطلع من مكانها من الصدمة والخوف والرجفة أجتني رجعت للغرفة بهدوء وقفلة باب الغرفة.

نهاية الفلاش باك.

سينار:  لالا شلون هسة والله صبا تسويها وتسوي ابوها شلون رح أخلص من هذة البلوة عرفت گاعدة تسوي شي تصرفاتها وياي مو راحة وطلعاتها من البيت كانت لكرم هذة الساقط الادبسزز أبن أخوها الله لا يوفقة شكم مرة تحرش بية ما أريد أذكرها يالله ضليت أبجي لحد ساعة 2 بليل عيوني ورمت بعدين گمت أفتر هذة مو حل البچي  سينار لازم ألگا طريقة غدا النتائج وبعدها رح يجي يخطبني لالالا شسوي ياا لگيتهاا............

____________________________

بيت زيدان.

أيات: Good morning, my dear.
   [صباح الخير حبيبي]

عمار:  Good morning, my love.
  [صباح النور حبيبتي]

أيات:  Where is David, didn't you wake him up?
  [وينة داوود مو گعتة]

عمار:  Yes, he will come now.
  [اي هسة يجي]

أيات:  good.
      [زين]

عمار:  Where is Zidane?
   [ لعد وين زيدان]

أيات: Don't you know the club and training have a match this week?
[ ما تعرف ليش رح لنادي عندة تمرينات ولعبة هذة الاسبوع]

عمار: Yes, remember, he spoke to Zidane about this topic.
[اي صح تذكرة حجيت ويا زيدان بهل موضوع]

داوود:  Good morning.
  [ صباح الخير]

أيات و عمار:  Good morning.
     [ صباح النور]

داوود: I said I want to tell you that I will travel with my friends for two weeks to Dubai.
[ گلت أريد أگلكم أريد أسافر مع أصدقائي سفرة أسبوعين لدبي]

أيات:  Where did this trip come from now?
[منين طلعت هاي السفرة هسة]

داوود:  I know I'm feeling rather bored after a long time since starting university, so I said let's go on a trip and have fun.
[ معرف أحس ضوجة وبعد فترة طويلة عما تبلش الجامعات فگلت نطلع رحلة ونتونس بيها]

♡Love♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن