16

145 20 7
                                    

Pov: بيـلا

.
جلستُ في حجرهُ ويدي حول علبة من البيرة.

لقد كان من الغريب أن أكون هنا، وأن أقابل صديقه الذي لم يتحدث كثيراً، وعندما فعل ذلك، كان يسيء إلى كايدين.

لقد قمت بإمالة علبتي للأعلى وانتهيت منها، وكانت شفتي تنخز قليلاً، وكنت بالتأكيد ثملةً بعض الشيء.

أخرجت هاتفي من جيبي ورأيت أن جينا أرسلت لي رسالة نصية.

كان شقيقها في حالة أفضل لكنها كانت بحاجة إلى البقاء لفترة أطول. اللعنة. لقد كرهت أن أكون في المنزل وحدي بدونها.

شعرت بالفراشة العصبية في معدتي. ما الذي أمضيته الليلة هنا، لقد كنت ثملةً بالفعل، لذا لا ينبغي أن أقود السيارة.

لقد كنت أفكر بلا توقف عنه. كان الشعور بجسده يدفعه إلى الجنون ولكن الشيء الأكثر إثارة هو رد فعله تجاهي.

"بيلا" قال وهو يخرجني من أفكاري "سنذهب إلى الطابق العلوي يا صغيرتي"

قام لاركس بسحب وسادة ووضعها فوق رأسه، وقال بصوت مكتوم .
"سوف يتم إخراجي من هنا مع سدادات الأذن"ضرب كايدين جانب رأسه، قبل أن يمسك بيدي ويسحبني إلى أعلى الدرج.

لم أستطع إلا أن أحدق في الصور المعلقة على الجدران وأتعرف على وجه كايدين فيها.

ابتسامتهُ جعلت قلبي دافئاً.سحبني إلى غرفة نومه ونظرت حولي. كان لديه ملاءات سوداء ووسائد سوداء، ولم تكن هناك لوحات فنية معلقة على الجدران، ولكن كان هناك ملصق ممزق للعقدة المنزلقة مسجل على الجزء الخلفي من الباب.

كان لديه كتابان على أحد الرفوف بالقرب من مكاتبه وثلاث شاشات ضخمة. كانت هناك سماعات رأس وخريطتان مطويتان بجوار أجهزة الكمبيوتر.

جنباً إلى جنب مع العديد من الخزائن المشفرة ببصمات الأصابع المختبئة على الحائط.

لقد خلع سترتي، ونظرت إليه، وشعرت بشعور عصبي يتدفق في حفرة معدتي.
"ماذا تفعل؟"
سألت، وسحب قميصي فوق رأسي.

قال وهو يقبل جبهتي: "أنتِ ثملة قليلاً وستذهبين للاستحمام، ثم سترتدين قميصي وتنامي بجانبي".

رأيت عينيه تحدقان بي، وتجري على جسدي وهو يواصل خلع ملابسي.

"أنت لن تفعل أي شيء؟" سألت، على أمل تقريباً، وابتسم بهدوء.

"لا يا صغيرتي، أنا لا أفعل أي شيء، لأول مرة على أي حال وأنت في حالة سكر، بغض النظر عن مدى صعوبة الأمر، صدقيني، أريد أن أفعل لكِ أشياء كثيرة ولكننا سننتظر حتى تريدينني".

أغمضت عيني بتعثر طفيف، وذراعاه تمتدان لتثبيتي.كان عليهُ أن يكذب، أي شخص سيفعل ذلك، كل ما أراد أن يمارس الجنس، ولم يكن يهمني إذا قالوا نعم أم لا.

"حسناً؟" قال وأومأت لهُ برأسي، وتبعته إلى الحمام حيث قام بتشغيل الدش.

خلع تنورتي وسحبني إليه "عزيزتي، عليكِ أن تخلعي كل ذلك لأنني سوف أكون مشتتاً للغاية"

كانت حمالة صدري وملابسي الداخلية السوداء لا تزال في مكانها ابتسمت له وهو يهز رأسهُ ويخرج من الباب.

دخلت للأستحمام وتركت ملابسي على الارض الماء الدافئ تجعل بشرتي وردية.

غسلت شعري بالشامبو والبلسم الخاص به، شاكرة أنه لم يكن لديه هذين الهراء في واحد.

ومررت قطعة من الصابون على نفسي قبل أن أشطفها وأخرج إلى سجادة الحمام السوداء.

أمسكت بالمنشفة وسرحت شعري مرة واحدة قبل لفها حولي. فتحت الباب فوجدت الهواء البارد.

كان كايدين يجلس  على المكتب، بلا قميص، ووجهه خالي من التعبير.

رأيت وجهات نظر متعددة للكاميرا معروضة على الشاشة.
كان يدور حول يحدق في وجهي.

"ماذا؟" سألت وأنا أنظر للأسفل بوعي.

قال بهدوء: "أنتِ أجمل امرأة رأيتها في حياتي". تموجت عضلاته ودفع نفسه عن الكرسي.

عيناي تتساءلان عن الوشم الموجود على صدره.أمسك بقميص أسود وأعطاني إياه، مع زوج من الملابس الداخلية الضيقة.جلس مرة أخرى ولكن عينيه لم تتركني أبداً.

بعد أن عرفت بالضبط ما كنت أفعلهُ، قمت بسحب المنشفة ووضعها على شعري، حتى حصلت على آخر قطرات من الماء.

سمعته يأخذ نفسا وابتسم بهدوء.ارتديت الملابس التي أعطاني إياها واستلقيت على السرير.

"أنتِ فقط تريدينني أن أتألم، أليس كذلك" قال وهو يغلق جهاز الكمبيوتر ويتسلق بجانبي. انتقلت إلى أحضانه وأغلقت عيني.

"قليلاً" تمتمت، وقبلني بهدوء.

" أحلامٌ سعيدة" قال، لكنني كنت قد فقدت الوعي بالفعل.
.
.
.
.
.
.
هلااو 🤍✨
كيف الحال 🙂):

اعرف اني تأخرت عليكم هواي  والبارت قصير أيضاً بس عقاب لنفسي وهدية لكم كتبت بارت أضافي كمان . بكرا ينزل لان مو فارغة الحين يمكن بارتين مو واحد 😂💗

راح احاول ما أتأخر بلتنزيل هاي الفترة  واتمنى تعجبكم روايتي .

شنو رأيكم بلأحداث للحين
طريقة السرد كمان شو رأيكم فيها  اي شي ما عاجبكم بلـرواية اكتبو في التعليقات حتى اعدل علية .

اتمنى ان تعجبكم ✨🤍

كل الحب الكاتبة فيفيان):

مطاردي المهووس||My obsessive stalkerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن