17

136 15 0
                                    

✨استمع الى الموسيقى أثناء القرائة✨

بارت اليوم يحتوي على بعض المشاهد الجنسية لذلك الي مايريد يقرا يطلع برا 🙂💔

Pov:بيـلا

.
استيقظتُ وحدي، وكانت بطانية كادين السوداء الثقيلة تلفني جلستُ ببطء  مترنحة قليلا أغمضت عيني  والشمس المتدفقة من النافذة أعمتني للحظة.

"لقد استيقظتِ"قال وهو يغلق الباب خلفه.

"مرحباً" قلتها بهدوء وهو يضع فنجانًا من القهوة بين يدي، وفنجانه على المكتب شبه فارغ.

جلس واستمر في تنظيف مسدس مفكك على المكتب. لقد ارتدى اللون الأسود مرة أخرى اليوم، وكان شعره لا يزال مبتلًا من الحمام. كم من الوقت كان مستيقظا؟ بالتأكيد كانت طويلة بما يكفي للاستحمام وارتداء ملابسهُ، ولكي أكون منصفةً أيضاً، لم أكن أعرف حتى كم كان الوقت.

"هل تريدين العودةَ للنوم أيتها الأميرة؟" سأل و في صوته لمحة من القلق.

يبدو أن عينيهِ تنظران مباشرة إلى رأسي، وتفحصان كل فكرة.اللعنة، لقد تحدثت بالتأكيد أثناء نومي. كنتُ أعرف منذ فترة أنني فعلت ذلك، وبدأ الأمر من نوبات الذعر التي كنت أصاب بها في منتصف الليل.

  أخبرني معالجي النفسي أن الأمر على ما يرام، ولكنني كنت بحاجة إلى الابتعاد عن الشاشات قبل النوم وتناول بعض الأدوية، لكن لم يساعدني أي منها حقاً.

"ماذا قلت؟" سألت محرجةً.ضحك قائلاً
"لا تقلقي، لقد قلتي كلمات عشوائية فقط ولكنكِ قلتِ اسمي في وقت ما مما يجعلني سعيداً"

تناولت رشفة من القهوة واسترخيت على السرير، لم أستطع تحديد ما كنت أشعر به، لكن أقرب ما يمكنني الوصول إليه هو الأمان.

كنت مرتاحةً هنا.

لم أتذكر ما حلمت به، لكنه لم يكن شيئاً سيئً.هززت رأسي
"لا أتذكر" وألقى علي ابتسامة صغيرة قبل أن يعيد يديه إلى عمله.قضيت الصباح في السرير، أراقبه وهو ينظف الأسلحة المختلفة، وأتساءل بين الحين والآخر عن سبب قيامه بذلك. 


كنت أسألهُ سؤالاً، وكان يجيبني. كان يشرح لي بالتفصيل  عن وظائف و أجزاء معينة من المعدات.

"يجب أن أقوم بهذه المهمة" قال أخيراً بعد لحظة من الصمت

"ولن تكون جيدة"

مطاردي المهووس||My obsessive stalkerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن