Pov.كادين
.
شاهدت بيلا وهي تبتعد
اذن فهي تريد معرفة المزيد عن حياتي الآن؟ لم أكن أريد أن يحدث ذلك بالضبط ولكني أردتها.
ركبت دراجتي وتوجهت إلى المنزل، واتخذت طريقاً جديداً في حالة وجود شخص ما لا يزال يتبعني.
المطارد تتم مطاردتهُ مطاردته.
لبضع سنوات بعد أن تركت مجموعتي القديمة من الرجال، لاحظت ذيلاً علي. كنت أرى دائماً نفس السيارات تدور حول منزلي، وفي الحشود كنت ألاحظ وجود رجلين يراقبانني دائماً.
لقد أرسلهم رايدر بالتأكيد. لقد توقفوا لحسن الحظ، ولم أكن متأكد مما إذا كان ذلك بسبب فقدانهم شيئ ما في النهاية أو لأن شخصاً ما فقد الاهتمام بي.
على الرغم من أنني انتهيت من حياتي القديمة.
كنت أشعر بالضجر من أنها سوف تعود إلى الظهور قريباً.لقد اتصل اثنان من أصدقائي القُداما لأنه يبدو أن شيئاً ما غير منصف يستمر في الحدوث ولكن لم يتم العثور على أي شخص مذنب.
عندما وصلت إلى المنزل رأيت رجلاً على شرفتي الأمامية، ولم يكن يحاول إخفاء وجوده مما يعني شيئين.
كان يعرف بالضبط من أنا وكان يعلم أنه لا فائدة من الاختباء.
وثانيًا، ربما كان يحتاجني لشيء ما.
نزلت من دراجتي بحذر، مستعداً لإخراج بندقيتي في غضون ثوانٍ، لكن كما اتضح، لم أكن مضطراً إلى ذلك.
كان الرجل يرتدي معطفاً طويلاً أسود اللون وحذاءً قتالياً مغطى بالتراب، ولم يكن يبدو واضحاً للغاية، لكنني لم أعتقد أن هذا هو الهدف.
كان شعره الفضي مرفوعاً إلى أعلى، وكان يبدو في الثامنة والعشرين أو السابعة والعشرين تقريباً أنهُ لاركس بدء الأمر يصبح أكثر اثارة.
"لاركس، ماذا تعتقد أنك تفعل هنا بحق الجحيم؟" سألت وأنا أصعد الدرج بتعب.تقدم الرجل، لاركس، إلى الأمام وهو ينظر حولي، ويتأكد من أنني وحدي.
"نحن بحاجة للمساعدة، كادين"حدقت فيه دون تردد، أخرجت بندقيتي ووجهتها مباشرة نحو وجههُ.
"اذهب إلى الداخل الآن وإلا سأطلق النار عليك" قلت وتحولت تعابير وجهه من الانزعاج إلى الخوف ولكن لثانية واحدة فقط، ثم دخل مسرعاً.
تبعته إلى الداخل، وأغلقت الباب خلفي.
"تكلم" أمرته وهو يجلس على الأريكة.
أنت تقرأ
مطاردي المهووس||My obsessive stalker
Romanceلقد عاشت بیلا روس دائماً حياة طبيعية، حتى بدأت حياتها تتغير قبل ثلاث سنوات. كانت تعلم أنه كان هناك شخصاً، مختبئاً في الظلال لم يظهر نفسه. لم تكن تستطيع مواعدة رجل أو حتى التحدث إليه دون أن تتعرض حياته للخطر ولذا أطاعت. لقد كانت تنتمي إليه. مطارده...