هلاو كاايز اشتاقيتلكم اشتاقيتولي 👾🙂↔️
عود كلت بعد كم ساعة ينزل بارت بس ما اتحمل ونزلت هسة 👾المهم اقرو وأسكتو 🕸️
.......................................................................Pov:بيلا
أوقفت سيارتي وخرجت منها، وأنا أتألم قليلاً، وكانت ساقاي تؤلمني قليلاً بسبب ما حدث هذا الصباح.
لقد بقيت في السرير طوال اليوم تقريباً، ولكن عندما بدأ الضوء يخفت قررت أن أقود سيارتي إلى المنزل. كنت بحاجة إلى تغيير ملابسي ولكنني كنت بحاجة أيضاً إلى بعض الوقت لتصفية ذهني.فتحت الباب وألقيت حقيبتي على الأريكة، وأخرجت هاتفي من جيبي وجلست على أحد الكراسي.
بدا المنزل فارغاً للغاية بدون جينا، كان بإمكاني الاتصال بألييس لكنني لم أكن متأكدة مما يمكنني قوله.
لم تكن تعلم بأي شيء عن هذا، أعني في البداية ذكرت مدى شعوري بالغرابة، وكأنني تحت المراقبة لكننا لم نأخذ الأمر على محمل الجد.
كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت معه، كنت بحاجة إلى مزيد منه ولكن لاركس جاء ليأخذه، متمتماً بشيء عن الخطط.ربما أستطيع الاتصال بألييس، كنت أحتاج فقط إلى صحبة وكنت بحاجة إلى صرف ذهني عن كادين.
ارتديت ملابس جديدة وبدأت في التنظيف، وربطت شعري للخلف على شكل ذيل حصان. لم يكن المنزل في حالة من الفوضى، لكنني تركت بعض الأطباق في الحوض، ومنحني التنظيف وقتاً للتفكير.
قفزت عندما سمعت صوت الباب يُفتح "بيلا، إذا لم تكوني في المنزل سأبدأ بالبكاء".
أغمضت عيني وتنهدت بارتياح، لقد كانت ألييس فقط.
"لقد أفزعتني!" صرخت من المطبخ، وأنا أجفف يدي بسرعة بمنشفة.ظهرت عند المدخل وقالت:
"يا غبية لقد اتصلتُ بكِ عدة مرات اين كنتي ثم لماذا تغيبتي عن المدرسة اليوم؟"
يا للأسف، لم أتذكر حتى أن اليوم كان يوم الأربعاء، وهذا يعني أنني كان من المفترض أن أكون في العمل... يا للأسف، منذ حوالي 5 دقائق.
"أنا آسفة يا إلهي" أخذت هاتفي من المنضدة وطلبت رقم العمل، وسمعت الخط يرن مرتين قبل أن يجيب نيك.
"نيك مرحباً أنا بيلا، أعلم أنني متأخرة بالفعل ولكن حدث شيء ما، إنه نوع من الطوارئ"
تنهد "نعم، ربما ستكونين بخير ولن يتم طردكِ ، ليس هناك الكثير من الأشخاص هنا الليلة على أي حال، هل أنت مستعدة للقدوم غدًا؟"
أنت تقرأ
مطاردي المهووس||My obsessive stalker
Romanceلقد عاشت بیلا روس دائماً حياة طبيعية، حتى بدأت حياتها تتغير قبل ثلاث سنوات. كانت تعلم أنه كان هناك شخصاً، مختبئاً في الظلال لم يظهر نفسه. لم تكن تستطيع مواعدة رجل أو حتى التحدث إليه دون أن تتعرض حياته للخطر ولذا أطاعت. لقد كانت تنتمي إليه. مطارده...