💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
.
🌟الفصل1: القيامة؟"لم أكن أريد أن أقتلك، لكنك لم تعرف ما هو جيد بالنسبة لك. أنت، لا تأتي للبحث عني حتى لو أصبحت شبحاً!"
تحت الليل، استخدم وي دا السيف الموجود على خصره لحفر التربة بينما كان يتمتم للمرأة المستلقية في الحفرة.
ولم يلاحظ أن أصابع المرأة تحركت عدة مرات.
وفي الثانية التالية، جلست الجثة فجأة.
"إحياء؟" خففت فخذا وي وسقط على الأرض.
استيقظ يون فو على الصوت الصاخب. وكانت ذاكرتها لا تزال عالقة في اللحظة السابقة. وبعد اجتيازها لعبة الهروب والبقاء على قيد الحياة، قال النظام إنه سيكافئها ويختار هوية جديدة تناسبها حتى تتمكن من العيش في سن الشيخوخة.
إذن، لديها جسد جديد؟
ومع ذلك، بعد دمج ذاكرة هذا الجسد، أراد يون فو حقًا أن يحيي عائلة نظام الكلاب.
المالك الأصلي كان ابنة أخت إمبراطور داشنغ. توفيت والدتها بسبب المرض عندما كانت صغيرة جدًا. يبدو أن زوجة أبيها تعاملها بشكل جيد، لكنها في الواقع كانت تمدحها حتى الموت، مما جعل المالك الأصلي يتمتع بشخصية متعمدة ومتقلبة. عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها، وقعت في حب تشي هانتشو، أصغر جنرالات إله الحرب في داشنغ. كما يقول المثل، بمجرد أن ترى تشي، سوف تدمر حياتك! لاحقه المالك الأصلي لمدة ثلاث سنوات.
في النهاية، تظاهر المالك الأصلي بالمرض، وأصدر الإمبراطور أمرًا بمنحها الزواج، مما أجبر تشي هانتشو على الزواج منها، وهو ما كان بمثابة نعمة للمالك الأصلي.
من كان يظن أنه قبل إتمام الزواج، اتُهمت عائلة تشي بالتآمر مع دولة العدو والخيانة، وحُكم على الأسرة بأكملها بالنفي.
كان المالك الأصلي عقلًا محبًا مجنونًا بالحب. على الرغم من أنها كانت بائسة للغاية، إلا أنها ما زالت تريد أن يقع تشي هانتشو في حبها.
فقط لأن الخادمة قالت أن تشي هانتشو كان ينتظرها في الغابة، فقد جاءت إلى هنا بمفردها.
ولكن لم يكن هناك أي أثر لـ Qi Hanzhou هنا.
لم يكن هناك سوى وحش واحد يريد أن يفعل لها شيئًا سيئًا.
"أوه، لقد كنت تتظاهر بأنك ميت. دعنا نستمر. أنا، وي دا، يمكن أن أحصل على فرصة لممارسة الجنس مع الأميرة النبيلة يون فو في هذه الحياة. الأمر يستحق ذلك. تسك، بشرتها رقيقة جدًا.. ".
نظرًا لأنها لم تمت، عادت أفكار وي دا القذرة إلى ذهنها مرة أخرى. قفز إلى أسفل الحفرة واندفع نحو يون فو بفارغ الصبر.
أنت تقرأ
عائلتي كلها في المنفى وأفرغت الخزانة و تمردت.
Fantasyفي البداية، تحولت إلى زوجة شريرة لجنرال منفي، مع ثلاثة أعباء يرثى لها من حولها. شمر يون فو عن سواعده وتعلم عن لعبة الهروب من الرئيس! ماذا؟ أرض المنفى مقفرة وقاحلة، لا يهم، يمكنها تحويلها إلى المدينة الأكثر ازدهارًا في الأوقات العصيبة! ماذا؟ يقولون إ...