💜🌠ادعم الرواية بتصويت من فضلك 🌠💜
(≚ᄌ≚)ℒℴѵℯ❤
.
🌟الفصل 241: لماذا لم أقع في حبك في وقت سابق؟"ليس هذا، ما هذا؟"
رؤية التعبير الجاد على وجهها الصغير، جلست تشي هانتشو على الفور منتصبة وأصبحت جادة.
وبما أن يون فو اختار التحدث معه حول هذا الموضوع، فلم تكن هناك حاجة لإخفائه والسماح له بالتخمين.
"المستقبل الذي أتحدث عنه ليس فقط مستقبلنا نحن الاثنين، بل أيضًا مستقبل العديد من المجموعات الصغيرة، تشي شو، المنطقتين الثامنة والتاسعة لسجن الأشباح المقفر، وحتى المزيد من الناس. أريد أن أتمنى أن يتمكن الجميع من البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المضطرب وأن يعيشوا بشكل جيد!"
انتشر الصوت الواضح واللطيف ببطء في الكهف الفارغ ووصل إلى آذان تشي هانتشو.
على الفور، تغيرت نبرة صوته فجأة، وبدا أن هناك لمحة من البرد.
"ولكن، اليوم، يمكن لـ Zheng Wei أن يأخذك بعيدًا، كما جاء Chu Jingyan، ذلك اللقيط الصغير، لإزعاجك من Shengjing. من الواضح أن هؤلاء الأشخاص ليسوا على استعداد للسماح لنا بالعيش بشكل جيد في هذا العالم المضطرب. حتى لو قتلناهم إنهم يحظون بدعم الإمبراطور الكلب!"
"لذا، فكرت في الحل مرة واحدة وإلى الأبد، وهو طرد الإمبراطور الكلب وأبنائه من العرش! بهذه الطريقة فقط يمكننا تحقيق الاستقرار حقًا."
بعد أن انتهى يون فو من قول ما يريد قوله، رفع حاجبيه ونظر إلى تشي هانتشو، الذي كان لديه تعبير عميق على وجهه: "ماذا عنك، ما هو موقفك؟"
"موقفي؟" لأكون صادقًا، تفاجأ تشي هانتشو قليلاً عندما سمع كلماتها.
هذا تمرد لماذا قالت هذه الفتاة الصغيرة ذلك بهذه النبرة المريحة؟
ولكن بعد التفكير في الأمر، شعرت بالارتياح.
لأنها يون فو!
الفتاة الصغيرة التي دافعت بمفردها عن مدينة Xiliang وهزمت جيش الأشباح!
بالنسبة للآخرين، هذه الفتاة الصغيرة لا تجرؤ على التفكير في الأشياء فحسب، بل تجرؤ أيضًا على القيام بها.
عندما رأى يون فو أنه كان صامتًا، عبس دون أن يترك أثراً، وشعر بخيبة أمل قليلاً في قلبه: "ألست على استعداد؟"
لم يكن تشي هانتشو راغبًا في ذلك، ولكنه كان يفكر جديًا في شيء كبير مثل التمرد.
نشأ الاثنان في بيئات مختلفة. وكان تشي هانتشو، الذي ينحدر من عائلة من القادة العسكريين، محفورا في عظامه منذ أن كان طفلا.
أنت تقرأ
عائلتي كلها في المنفى وأفرغت الخزانة و تمردت.
Fantasyفي البداية، تحولت إلى زوجة شريرة لجنرال منفي، مع ثلاثة أعباء يرثى لها من حولها. شمر يون فو عن سواعده وتعلم عن لعبة الهروب من الرئيس! ماذا؟ أرض المنفى مقفرة وقاحلة، لا يهم، يمكنها تحويلها إلى المدينة الأكثر ازدهارًا في الأوقات العصيبة! ماذا؟ يقولون إ...